جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يتناسى الفضيحة الجنسية بزيارة للمغرب.. فيديو وصور

الثلاثاء 18 ابريل 2017 | 11:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
734
كريستيانو رونالدو يتناسى الفضيحة الجنسية بزيارة للمغرب.. فيديو وصور

التحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، بأسرته التي تقضي عطلتها بمدينة مراكش، بالمغرب.

ماريا دوس سانتوس، والدة رونالدو، نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور العالمي "إنستجرام"، صورا لها بعاصمة النخيل "مراكش" برفقة بابن النجم البرتغالي، رونالدو جونيور.

بعض المعجبين من جمهور اللاعب باللاعب، كانوا قد نشروا له صورا وهو يتجول في أحد الفنادق الفخمة بمراكش، وسط عدد كبير من العشاق الذين كانوا يرغبون في أخذ صورة تذكارية معه، إلا أن الحراسة الأمنية المشددة التي فرضت عليه حالت دون ذلك.

الزيارات المتكررة لرونالدو إلى مراكش وأغادير، بالمغرب، أثارت فضول متابعيه، الذين يتساءلون عن السبب الحقيقي الذي جعل نجم ريال مدريد يزور المغرب أكثر من 5 مرات خلال السنتين الماضيتين.

بعض التعليقات من جمهور اللاعب قالت: إن رونالدو يزور مراكش لأنه أغرم بالأجواء والطقوس المغربية.. في حين كشفت تعليقات أخرى أن الأصدقاء المغاربة المقربين من رونالدو هم من يدعونه إلى زيارة البلاد، مثل الملاكم بدر هاري، بالإضافة إلى أنس أوزيفي، الذي يعمل وكيلا معتمدا للاعبي الكرة.. بينما ذكرت بعض المواقع المغربية أن السبب وراء الزيارات المتكررة لرونالدو إلى المغرب هو استعداده لإطلاق مشروع استثماري في القطاع السياحي.

يذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كان قد أعفى رونالدو من المواجهة التي جمعت النادي الملكي، السبت، بمضيفه سبورتينج خيخون في إطار المرحلة الـ32 من الدوري الإسباني.

الزيارة الأخيرة للاعب إلى المغرب، جاءت بعدما كشفت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية فضيحة جنسية للاعب البرتغالي، حيث قالت إن هذا الأخير اضطر لدفع 375 ألف دولار لامرأة من أجل تفادي اتهامها له أمام القضاء الأمريكي بالاغتصاب.. من جانبها، وصفت شركة "جيستيفوت"، وكيلة اللاعب التقرير الذي نشرته الصحيفة حول وجود اتهامات مزعومة بالاغتصاب، بأنها "فبركة صحفية محضة".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو