جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلاف فواخرجي إلى العالمية من باب روسيا.. صور

الخميس 20 ابريل 2017 | 01:37 مساءً
القاهرة - Gololy
826
سلاف فواخرجي إلى العالمية من باب روسيا.. صور

سافرت النجمة السورية سلاف فواخرجي إلى روسيا، حيث وقعت عقد إنتاج فيلم سينمائي سوري- روسي مشترك بعنوان « Palmayra » أو تدمر.

سلاف ستشارك في إنتاج العمل من خلال الشركة التي تملكها «شغف»، وذلك بمشاركة المنتج آندريه سيغليه صاحب شركة الإنتاج السينمائية الروسيّة «برولاين»، تحت رعاية خاصّة من وزير الثقافة الروسي فلاديمير ميدينسكي، حيث تمت مراسم توقيع العقد بحضوره في مقر الوزارة بالعاصمة الروسية، وبحضور مخرج الفيلم إيفان بولوتينكوف، ووسائل إعلام روسية أولت اهتماماً خاصّاً بالحدث.

أحداث الفيلم المنتظر تدور حول طبيب من داغستان، تتفكك حياته عندما تهرب زوجته وبناته سراً، إلى سوريا، فيسارع إلى إنقاذهم دون التفكير في العواقب.

سلاف نشرت صوراً لها من أمام مقر وزارة الثقافة الروسية، ولقطة خاصة تجمعها بالمنتج آندريه من كواليس توقيع العقد، حيث هنأها متابعوها على هذه الخطوة العالمية متمنيين للنجمة السورية مزيد من النجاح والتوفيق.

وعلى هامش زيارتها لروسيا، ألتقت سلاف بمجموعة من الطلبة السوريين والجالية السورية في موسكو، وأحيت معهم ذكرى عيد الجلاء السوري الذي يحتفل به السوريون في يوم 17 أبريل من كل عام، وهو تاريخ جلاء آخر جندي فرنسي عن الأراضي السورية في 17 أبريل 1946.

 

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي