جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان سعيدة لاصابتها بنزلة برد! .. صور

الخميس 20 ابريل 2017 | 01:17 مساءً
ترجمة -Gololy
298
كيم كاردشيان سعيدة لاصابتها بنزلة برد! .. صور

تستعد النجمة والعارضة الأمريكية المثيرة للجدل كيم كاردشيان، للتألق خلال حضورها لحفل  met gala السنوي والمقرر أن يقام في الثاني من شهر مايو القادم.

وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 36 عامًا، قد وعدت جمهورها بالظهور بشكل جذاب خلال فعاليات هذا الحفل، وأن ما سيساعدها على تألقها هو تعرضها لنزلة البرد الشديدة التي أصابتها وأنها سعيدة بذلك لفقدان الشهية وخسارة وزنها.

وكانت كيم قد غردت عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر قائلة: البرد من الممكن أن يصبح نظام غذائي مذهل ..أنا سعيدة للغاية فانه جاء في الوقت المناسب قبل حفل met gala.

والجدير بالذكر أن العارضة العالمية قد أثارت جدلًا واسعا بسبب انسحابها من العرض الخاص لفيلم "promise " والذي أقيم في هوليوود الاسبوع الماضي، ولكنه اتضح فيما بعد بأن السبب هو فقدانها لصوتها بسبب نزلة البرد التي أصابتها.

وكانت كيم كاردشيان، قد احتفلت بعيد الفصح، حيث شاركت متابعيها الذين يقدرون بالملايين على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بهذه المناسبة، ورصدت النجمة العالمية لحظات احتفالها مع عائلتها عبر صفحتها الرسمية، حيث ظهرت كيم، برفقة زوجها مغني الراب الأمريكي كاني ويست، الذي ارتدى وجه ارنب وطفليها “نورث” و”سانت”، وانضم للاحتفال أيضًا شقيقتها “كورتني” وكريسي تيجان.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان