جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا أطلقت يارا على مطعهما هذا الاسم؟.. صور

السبت 22 ابريل 2017 | 03:41 مساءً
القاهرة - Gololy
1742
لماذا أطلقت يارا على مطعهما هذا الاسم؟.. صور

اتجهت النجمة اللبنانية يارا إلى مجال الاستثمار مؤخراً تطبيقاً للنظرية الشهيرة التي يروج لها الكثير من النجوم بأن الفن غير دائم لأهله.

يارا اختارت أن تقتحم باب البيزنس من باب المطاعم، حيث افتتحت مطعماً في بيروت بالشراكة مع مدير أعمالها طارق أبوجودة، وقد أطلق عليه الثنائي اسم «بيت سلوى»، حيث تحرص الفنانة على الترويج لمطعمها بنشر صور لها خلال تناولها الوجبات والحلويات المختلفة به عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تسمية المطعم بـ «بيت سلوى» لم تكن فكرة يارا التي كشفت عن سبب اختيار هذا الاسم قائلة: «طارق أبو جودة مدير أعمالي لديه أفكار «عجيبة وغريبة»، وهو من اختار اسم المطعم «بيت سلوى»، وأراده أن يكون اسماً عربياً.».

«يارا عيش السرايا» و«مهلبية أبو جودة» نوعين من الحلويات المقدمة في «بيت سلوى»، وعن سر تضمين اسمي «يارا وأبوجودة» بهما، أوضحت الفنانة اللبنانية-في حوارها لمجلة سيدتي-: «أنا وطارق نحب الأكل كثيراً، فأنا اخترت الحلوى التي أحبها وأطلقت عليها اسمي، وكذلك الحال مع طارق الذي اختار المهلبية لتحمل اسمه».

من ناحية أخرى، تضع يارا حالياً اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد، والذي تنوي طرحه قبل شهر رمضان المقبل، حيث كانت أغنية «عديم الأجناس» الخليجية آخر عمل طرحته، والأغنية من كلمات الجابر وألحان غيث محمد، وهو العمل الخليجي الثاني الذي تطلقه الفنانة اللبنانية بعد ألبوم «مو محتاجكم».

يارا
يارا