جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة: زيارة مخيمات اللاجئين السوريين خطر على حياتي.. وأكره يوم ميلادي

السبت 22 ابريل 2017 | 01:38 مساءً
القاهرة - Gololy
473
أصالة: زيارة مخيمات اللاجئين السوريين خطر على حياتي.. وأكره يوم ميلادي

في الوقت الذي تتردد فيه الفنانة السورية أصالة على لبنان كثيراً، لم تفكر في زيارة مخيمات اللاجئين السوريين هناك، الأمر الذي ينتقده الكثير من محبيها نظراً لموقفها المعارض للنظام السوري الحالي، وتأييدها للثورة السورية.

أصالة كشفت عن أمنيتها في زيارة مخيمات اللاجئين، وأوضحت سر امتناعها عن تحقيق هذه الأمنية  حتى الآن قائلة: «في الحقيقة وبكلّ صراحة، لم يبادر أحد الى تأمين سلامتي لدخول المخيّمات، تخطر في بالي كثيراً زيارة المخيمات وأتوق للقيام بهذه الخطوة، ولكن قالوا لي «أصالة على مسؤوليتك... ما حدا بيضمن شو بيصير»، للاجئين مشكلتهم ولي مشكلتي الكبيرة، و«أنا نفسي مش عارفة ليه كبّروا المواضيع وعملوها مشكلة»... لستُ استشهادية!».

وتابعت-في حوارها لمجلة لها-: «أتمنى أن أزور هذه المخيّمات ليس لساعة أو اثنتين بل لفترة أطول، أود أن أجلس معهم وأن أكون إلى جانبهم، ولكن عندما أشعر بأنّ هناك خطراً على حياتي، أبتعد... أريد أن أتابع حياتي وأكون لأولادي، ولا أريد الخوض في أي أمر قد يشكّل خطراً على حياتي، وأنا أَوْلى الناس بهذه الزيارة ولكن الناس أقلقوني!».

من ناحية أخرى، كشفت أصالة التي تكمل عامها الـ47 مايو المقبل أنها لا تحب يوم ميلادها، ولا تفضل الاحتفال به، بل أنها ندمت على الاحتفال به ذات مرة، وبررت ذلك بقولها: «احتفلتُ مرّةً واحدة بيوم ميلادي وندمت بعد ذلك. أجد أن ليس منطقياً أن يحتفل المرء بيوم ميلاده. أنا أحبّ الحياة، فكيف لي أن أحتفل بيوم أودّع فيه سنة من حياتي! فلا شيء يدعو للفرح، ناهيك عن أنّني أتقدّم في السن، وهذا أيضاً لا يدعو للاحتفال».

وعلى الجانب الفني، انتهت أصالة من تسجيل أغنية جديدة بعنوان «لا تروح» من كلمات فهد الفواز، ألحان محمد المشعل، ومن المقرر أن تطرحها قريباً.