جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم أوزيرلي وابنتها تتحولان لقطعة شوكولاتة!.. صور

السبت 22 ابريل 2017 | 03:43 مساءً
القاهرة - Gololy
615
مريم أوزيرلي وابنتها تتحولان لقطعة شوكولاتة!.. صور

سافرت الفنانة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» في رحلة مكوكية بين قطر ودبي، وذلك للترويج لماركة التجميل التي تحمل اسمها.

نجمة «حريم السلطان» شاركت متابعيها بصور من لقاءات إعلامية أجرتها في الدوحة ودبي، وكان لافتاً الاستقبال المختلف الذي حظت به في الفندق الذي تقيم فيه بدبي، حيث رحبت إدارة الفندق بالنجمة التركية بطريقة مميزة.

مريم وجدت لحظة دخولها غرفتها باقة ورد أنيقة، بالإضافة إلى قطعة شوكولاتة مطبوع عليها صورتها مع ابنتها الوحيدة «لارا»، وهي المفاجأة التي أسعدت النجمة التركية كثيراً، حيث نشرت صورة لها وشكرت إدراة الفندق على هذا الاستقبال الذي وصفته بالرائع.

يُذكر أن مريم سافرت أيضاً مؤخراً إلى السعودية ومنها إلى أبوظبي، حيث تعمل على نشر ماركة التجميل التي تحمل اسمها في العالم العربي بشكل واسع، وخاصة بمنطقة الخليج كونها أحد أحد أكبر المناطق الاستهلاكية لأدوات التجميل في العالم.

من ناحية أخرى، تعيش مريم أوزيرلي حالة من النشاط الفني، حيث يُعرض لها حالياً مسلسل «قطاع الطرق لن يحكموا العالم» الذي تشارك في بطولته أمام أوكتاي كينارجا، ودنيز جكير، كما أنها تصور فيلم جديد بعنوان «الطرف الآخر» تشارك في بطولته أمام أوزجان دنيز، واسلي انفر.

 

مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي