جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مذيعة تتهم رئيس قناة بالتحرش بها.. صور

الثلاثاء 25 ابريل 2017 | 11:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
496
مذيعة تتهم رئيس قناة بالتحرش بها.. صور

كشفت مذيعة تلفزيونية أنها كانت هدفا للتحرش الجنسي من قبل روجر آيلز، الرئيس التنفيذي السابق لقناة "فوكس نيوز"، عندما عملت في القناة الإخبارية؛ لتنضم بذلك إلى زميلات أخريات في القناة اتهمن رئيسهن السابق بانتهاج سلوك غير لائق.

المذيعة أليسين كاميروتا - التي تشارك في تقديم برنامج "نيو داي" على قناة "سي.إن.إن" - قالت خلال مقابلة مع برايان ستيلتر: إن آيلز قال إنه ربما يجب أن يعرف كل منا الآخر بصورة أفضل في فندق إذا أرادت أن تنجح في "فوكس نيوز".

المذيعة أضافت، أيقنت آنذاك أنني لن أذهب أبدا إلى هذا الفندق تحت أي ظرف، لكن لم أعرف ما يعنيه هذا بالنسبة لي أو لمستقبلي المهني.

أليسين تطرقت إلى تصريحات أدلت بها الأسبوع الماضي في برنامجها عندما قالت إنها تعرضت لتحرش عاطفي في "فوكس نيوز" وإن الثقافة السائدة في القناة جعلت من المستحيل توقف هذا التحرش.

جاء ذلك بعد أيام من قطع شركة "توينتي فيرست سنتشري فوكس" الشركة الأم لقناة "فوكس" علاقاتها بالنجم الكبير بيل أورايلي بسبب مزاعم تحرش جنسي.

سوزان إيستريش، محامية آيلز قالت: لم ينخرط السيد آيلز قط في المحادثات غير اللائقة التي تدعي الآن أنها حدثت، وينفي بشدة هذه الرواية الخيالية عن تعاملاتها معه وعن السياسة التحريرية لـ"فوكس نيوز".. مشيرة إلى أن كاميروتا شكرت آيلز في بيان في 2014 عندما تركت "فوكس نيوز" قائلة إنها كان لها الشرف أن تتعلم على يديه وإرشاده الآن وفي المستقبل.

كاميروتا - التي عملت في "فوكس نيوز" لمدة 16 عاما – قالت: إن آيلز غالبا ما كان يوجه تعليقات غير ملائمة للموظفات بها تلميحات إلى أجزاء في أجسادهن.

اليسين كاميروتا
اليسين كاميروتا
اليسين كاميروتا
اليسين كاميروتا