جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا تفعل هيلاري كلينتون في مهرجان «تريبيكا» السينمائي؟.. صور

الثلاثاء 25 ابريل 2017 | 11:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
452
ماذا تفعل هيلاري كلينتون في مهرجان «تريبيكا» السينمائي؟.. صور

هزيمتها في انتخابات الرئاسة الأمريكية أمام مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب، لم تمنعها من الظهور خلال المناسبات المختلفة.. فقد ظهرت هيلاري كلينتون بصورة مفاجئة في مهرجان "تريبيكا" السينمائي في نيويورك، كعضو لجنة لمناقشة الصيد الجائر للأفيال.

مشاركة هيلاري جاءت بعد العرض الأول للفيلم الوثائقي للواقع الافتراضي "ذا بروتيكتورز: ووك إن رانجرز شوز"، الذي أخرجته كاثرين بيجلو، ويتيح الفيلم الذي تبلغ مدته ثماني دقائق للمشاهدين تجربة ما هو عليه الحال عند العمل كحارس غابة يحاول إنقاذ الأفيال في جمهورية الكونجو الديمقراطية.. حيث يقتل الصيادون أكثر من 30 ألف فيل سنويا في أفريقيا.

هيلاري كلينتون طالبت خلال كلمة لها عن تجارة العاج العالمية بالقضاء على هذه السوق.. وقالت: إنها بدأت التركيز على "الذبح المروع" للأفيال عندما كانت وزيرة للخارجية وساعدت فيما بعد في إطلاق مبادرة مكافحة الصيد الجائر في مبادرة كلينتون العالمية غير الربحية التي أطلقتها عائلتها.

وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة أضافت، أن التهريب أيضا يقدم دعما ماليا للجماعات المتطرفة المتشددة، بالإضافة إلى تعريض عدد من الأفيال للخطر.. وقالت: عندما ننظر إلى هذا الأمر نعتقد أن هناك ثلاثة أهداف جوهرية: وقف القتل والقضاء على التهريب والطلب.. وفي حين أن الصين هي أكبر سوق لتجارة العاج غير القانوني، تأتي الولايات المتحدة في المرتبة الثانية، مما يتطلب من الأمريكيين الاضطلاع بدور رائد في مكافحة القتل الجائر للفيلة.

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون