جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تشوه وجه ملكة جمال إيطاليا.. صور

الثلاثاء 25 ابريل 2017 | 12:41 مساءً
القاهرة - Gololy
690
تشوه وجه ملكة جمال إيطاليا.. صور

تعرضت جيسيكا نوتاروا، ملكة جمال إيطاليا السابقة، لتشوه في الوجه بماء النار، عن طريق صديقها السابق، ماوريتسيو كوستانزو.

ماوريتسيو ادعى أن السبب الذي جعله يفعل ذلك هو الحب، حيث كان يغير عليها بشدة، بالإضافة إلى أنه يسألها كثيرا عن ماذا تفعلين؟ أين تذهبين؟ وغيرها من الأسئلة، مما جعلها تتركه وتخبره بأنها لا تريده.

جيسيكا بعد تركها له، راح ماوريتسيو يرسل رسائل تهديد بأنها إن لم تعد له سوف يريها عواقب وخيمة، وإن ارتبطت مرة أخرى سيقتل حبيبها الجديد.. وبالفعل ألقى عليها ماء النار وشوه وجهها، وظهرت خلال برنامج تليفزيوني وعلقت قائلة: "لقد كان حبيبي، لا أفهم كيف فعل بي هذا، هذا ليس حبا.. مضيفا أنها أمضت شهرين محبوسة في المستشفى تحاول تخفيف جراحها الكثيرة ولكن الجراح كانت غائرة، وكانت تصلي لله أن يأخذ جمالها، ولكن يترك لها بصرها، إذ أن ماء النار الحمضي قد أضاع لها عين من العينين، وكاد أن يضيع الأخرى.

ملكة جمال إيطاليا السابقة تابعت: إنها كانت تعمل في عروض الدلافين مع صديقها السابق والآن هي لا تستطيع أن تنزل في الماء، وتحتاج 600 يورو شهريا لكى تضمد جروحها، وقطرات للعين.. كما أن حبيبها السابق ينكر كل ما حدث، ولكن الشرطة تحقق معه وهو على وشك المحاكمة، مضيفة أنها لا تسطيع أن تخرج للعامة بدون وضع وشاح على وجهها لإخفائه.. واختتمت قائلة لو عاد وجهي كما كان، فبداخلي جرح عميق لن يعالج أبدا.

ملكة جمال ايطاليا
ملكة جمال ايطاليا
ملكة جمال ايطاليا