جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جدل حول لقاء فلاديمير بوتين بكائنات فضائية.. صور

الاربعاء 26 ابريل 2017 | 04:09 مساءً
القاهرة - Gololy
282
جدل حول لقاء فلاديمير بوتين بكائنات فضائية.. صور

نسبت عدة وسائل إعلامية مؤخرا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لقائه بكائنات فضائية لمساعدته عسكريا، حيث زعمت مجلة "Inquisitr"، "إنكويزيتر" الإسرائيلية، أن روسيا - بمساعدة الكائنات الفضائية - عطلت المدمرة "دونالد كوك".

المجلة، ذكرت أن خبراء المؤامرات وضعوا نظرية، وبحسب رأيهم، بأن القوات المسلحة الروسية تستخدم في سوريا أنظمة أسلحة حديثة جدًا تم تطويرها بموجب عقد سري بين موسكو وحضارات خارج كوكب الأرض.

جيمس بريستون، الكاتب في صحيفة "فيتيرانز توداي" الأمريكية، أكد أن الكائنات الفضائية منحت القوات الروسية تكنولوجيا حديثة، مثل الطوربيدات والصواريخ الأسرع من الصوت، القادرة على المناورة بشكل جيد.. وزعم أن طائرات القوات الجوية الروسية مجهزة بأنظمة كائنات فضائية تمويهية، والتي بفضلها تصبح غير مرئية أو غير قابلة للكشف.

الخبير "كوري جودا"، أوضح هو الآخر أن الروس لديهم برامج عسكرية سرية ويتعاونون مع كائنات فضائية.

ووفقًا للصحيفة، فإن موسكو وقعت على اتفاقية مع الكائنات الفضائية، وهذه الكائنات الفضائية وعدت بوتين بأنها ستقدم لروسيا التكنولوجيا المتطورة من أجل "غزو سوريا" عندما التقاهم على القمر عام 2015.

بريستون يعتقد أن مسلحي تنظيم "داعش" يتعاملون مع كائنات فضائية، وأن أكثرهم مستنسخون من كائنات فضائية، وهم من أنواع كائنات الفضاء الشريرة والمتعطشة للدم التي تقاتل من أجل السيطرة على كوكبنا، وعلى الرغم من أن لديهم تكنولوجيا متطورة جدًا، إلا أنهم حتى الآن غير قادرين بعدُ على السيطرة على الأرض، لأنه يوجد كائنات فضائية خيرة وقوية تقف في وجههم.

وأضاف: ومع ذلك اتحدت مع روسيا لكي تقاتل تنظيم "داعش"، وهي الكائنات الفضائية التي يسيطر عليها أوباما وكل الحكومة الأمريكية.

وكمثال على الأسلحة، ذكرت الصحيفة حادثة عام 2014 عندما كان العسكريون الروس يجربون إمكانيات أنظمة التشويش في القاذفة سو-24 "المزودة بتكنولوجيا الكائنات الفضائية" حين حلقت فوق المدمرة الأمريكية "دونالد كوك" وعطلت نظام الرادار والدفاع في السفينة.. وبالإضافة إلى ذلك، بعد الحادث سارعت واشنطن إلى سحب حاملات طائراتها، وتخلُص الصحيفة إلى أن الولايات المتحدة لا تملك أسلحة فعالة للحماية من تكنولوجيا الكائنات الفضائية الروسية.

فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين