جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جنين سيرينا ويليامز يتعرض لتعليقات عنصرية

الاربعاء 26 ابريل 2017 | 04:08 مساءً
القاهرة - Gololy
674
جنين سيرينا ويليامز يتعرض لتعليقات عنصرية

أبدت نجمة التنس الأمريكية، سيرينا ويليامز، غضبها من تصريحات المصنف الأول للعبة البيضاء سابقا، إيلي ناستاسي، تجاه لون طفلها المنتظر، ووصفتها بأنها عنصرية، مؤيدة فتح تحقيق في هذا الشأن.

الاتحاد الدولي للتنس، بدأ في التحقيق مع الروماني إيلي ناستاسي، بعد تعليقاته المسيئة حول طفل سيرينا وليامز الذي لم يولد بعد.. حيث سُمع خلال قرعة كأس الاتحاد في كونستانتا برومانيا قبل مواجهة بين رومانيا وبريطانيا، وهو يتحدث لأحد أفراد فريقه باللغة الرومانية حول جنين وليامز.

بعض وسائل الإعلام الرومانية والبريطانية نقلت عن إيلي قوله: دعونا ننتظر ونرى كيف سيكون لون الطفل، هل سيكون لون الشيوكولاتة بالحليب؟.

سيرينا - التي أكدت حملها عبر متحدثة رسمية - مخطوبة إلى أليكسيس أوهانيان المؤسس المشارك لموقع "ريديت" للتواصل الاجتماعي، وهو أبيض البشرة.. وقال جورج كوزاك رئيس الاتحاد الروماني للتنس: إنه لم يتلق بعد أي توجيهات من الاتحاد الدولي، وبمجرد تلقينا نتائج سنتخذ قرارا.

الاتحاد الدولي للتنس أكد له أنه لا يتساهل مع أي نوع من التصريحات أو التصرفات التي تنم عن عنصرية أو تمييز، مضيفا: نحن على علم بالتعليقات المزعومة التي أطلقها كابتن رومانيا إيلي ناستاستي وبدأنا على الفور تحقيقا حتى يتسنى لنا الاطلاع على حقائق الوضع كاملة قبل اتخاذ أي إجراءات.

سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
خطيب سيرينا ويليامز
خطيب سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
خطيب سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز