جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دينا الشربيني.. اكتسبت شهرة بسبب المخدرات.. وشائعة زواجها السري جعلتها نجمة.. صور

الخميس 27 ابريل 2017 | 10:40 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
682
دينا الشربيني.. اكتسبت شهرة بسبب المخدرات.. وشائعة زواجها السري جعلتها نجمة.. صور

تعد الفنانة المصرية دينا الشربيني من أكثر الفنانات حظًا، فرغم أن الأقدار ساقتها إلى السجن لمدة عام بتهمة تعاطي الهيروين إلا أن هذا الأمر لم يؤثر عليها.

دينا الوضع اختلف معها فبالرغم من أن السجن يكون ورقة النهاية لعدد من الفنانين ونقطة سوداء في تاريخهم، لم تحقق الفنانة دينا الشربيني النجاح الذي كانت تتمناه إلا بعد خروجها من السجن.

دينا تم القبض عليها في مطلع عام 2014، وخرجت نهاية العام، وبعدما رفضت النقابة أن تنضم إليها وتشارك في اي عمل كون عدد من الفنانين جبهة للدفاع عنها وهذا زاد من رصيدها لدى الجمهور، وتوالت أعمال الفنانة بعد ذلك، وشاركت في الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا «هيبتا»، ثم بعد ذلك جاءت مشاركتها في مسلسل «جراند أوتيل»، وغيرها.

السجن لم يكن عائق أمام دينا الشربيني فاستطاعت أن تكون عدد من الصداقات داخل الوسط ومن المقربات منها كندة علوش، صبا مبارك، شيرين رضا، منى زكي، وعمرو يوسف.

وزاد من شهرة الفنانة الشابة ما حدث مؤخرا وجعل اسمها يتصدر عناوين الصحف بعد انتشار شائعة زواجها من الفنان عمرو دياب، وهي الشائعة التي لا يعرف الجمهور حقيقتها حتى الآن.

دينا الشربيني لم تنفي شائعة زواجها من الهضبة، وزادت الأقاويل بعد سفرها معه إلى الإمارات، ولكن في النهاية دينا استفادت من هذه الشائعة وحتى لو كان ما يجمعها بالهضبة عمل فني فهذا في صالحها أيضا.

دينا الشربيني
دينا الشربيني
منى زكي ودينا الشربيني واحمد الفيشاوي
دينا الشربيني
دينا الشربيني
عمرو دياب و دينا الشربيني