جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيكو يهنئ هشام ماجد بعيد ميلاده بصورتهما على عربة فول.. شاهد

الخميس 27 ابريل 2017 | 02:51 صباحاً
القاهرة_ Gololy
1060
شيكو يهنئ هشام ماجد بعيد ميلاده بصورتهما على عربة فول.. شاهد

شارك الفنان المصري شيكو، جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة نادرة له مع هشام ماجد من أيام الشباب.

شيكو، نشر الصورة بمناسبة عيد ميلاد هشام ماجد، وظهرا فيها وهما يتناولان فول من على العربة بالشارع وعلق عليها قائلًا شيكو 2004 ذكريات».

من ناحية أخرى يشارك هشام ماجد وشيكو، في السباق الرمضاني بمسلسل «خلصانة بشياكة»، مع الفنان أحمد مكي، دينا الشربيني، محمد سلام، جميلة عوض، ومن تأليف أحمد المحمدي و أحمد محيي، والإخراج لـ هشام فتحي.

تدور أحداث المسلسل حول الصراع بين الرجال والنساء في إطار من الكوميديا والفانتازيا، والتي تشبه أحداث فيلم «سيما علي بابا» والذي ينقسم إلي جزأين مختلفين، ويناقش مسلسل «خلصانة بشياكة» قصة 3 من الشباب هم مكي، وهشام ماجد، وشيكو، يعيشون بحارة شعبية وتواجههم العديد من المشاكل، أما الجزء الثاني يدور حول صراع بين البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدي لإبادة البشرية.

تدور أحداث المسلسل حول الصراع بين الرجال والنساء في إطار من الكوميديا والفانتازيا، والتي تشبه أحداث فيلم "سيما علي بابا" والذي ينقسم إلي جزئين مختلفين، ويناقش مسلسل "خلصانة بشياكة" قصة 3 من الشباب هم مكي، وهشام ماجد، وشيكو، يعيشون بحارة شعبية وتواجههم العديد من المشاكل، أما الجزء الثاني يدور حول صراع بين البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدي لإبادة البشرية.

شيكو وهشام ماجد
شيكو