جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة بالخطأ تضع سيرينا ويليامز في موقف محرج

الخميس 27 ابريل 2017 | 11:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
1687
صورة بالخطأ تضع سيرينا ويليامز في موقف محرج

أكدت نجمة التنس العالمية سيرينا ويليامز، أنها لم تتعمد الإفصاح عن حملها، لكنها نشرت صورتها المكتوب بجوارها "20 أسبوعا" بطريق الخطأ في حسابها على تطبيق "سنابشات".

اللاعبة المصنفة الأولى عالميا كانت ترتدي ملابس البحر ونشرت لنفسها صورة "سيلفي" قبل أن تمسحها سريعا لكنها أكدت حملها في وقت لاحق بعدما ثارت تكهنات.

سيرينا صاحبة الـ 35 عاما، قالت خلال حديثها مع الصحفي جايل كينج: إنها كانت ترغب في نشر الصورة لسجلها الشخصي فقط.. وإنها فعلت ذلك الأمر خلال متابعة حالتها وكنت تلتقط الصور كل أسبوع لترى مدى التطور الذي يحدث لها.

نجمة التنس الأمريكية أضافت، كنت أقوم بحفظ الصور لنفسي فقط، اعتدت أن أفعل ذلك بشكل جيد لكن هذه الصورة خرجت بالخطأ.. مؤكدة أنها أدركت حملها قبل يومين فقط من بطولة أستراليا المفتوحة في يناير حيث شقت طريقها وأحرزت لقبها الـ23 في منافسات الفردي بالبطولات الأربع الكبرى.

وتابعت: لم يكن الأمر سهلا في ظل الاستماع إلى قصص السيدات أثناء الحمل وعن مدى المعاناة والشعور بالإرهاق والضغط.. لا أحد كان يعرف إذا كنت أنا حامل أم لا، ولذلك كان من المنتظر أن أفوز بالبطولة، في كل مرة ألعب فيها أتوقع الفوز، إذا لم أحقق الفوز يكون هذا الخبر أكثر أهمية.

سيرينا - التي ستغيب عن باقي منافسات موسم 2017 بسبب حملها – اختتمت قائلة: أخطط بكل تأكيد للعودة، لم أستكمل مشواري بعد.. الأمومة جزء جديد من حياتي، أتمنى من طفلي الجديد أن يجلس في المدرجات ويشجعني.

سيرينا ويليامز
خطيب سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز