جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريا شارابوفا تبدأ من الصفر

الخميس 27 ابريل 2017 | 11:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
483
ماريا شارابوفا تبدأ من الصفر

بعد إيقاف ماي قرب من 15 شهرًا بسبب سقوط النجمة الروسية ماريا شارابوفا في اختبار للمنشطات، دافع ستيف سايمون، الرئيس التنفيذي لرابطة لاعبات التنس المحترفات، عن قرار مشاركة اللاعبة المصنفة الأولى عالميًا سابقًا، ببطاقة دعوة في بطولة شتوتجارت المفتوحة.

شارابوفا في الوقت الذي يقول فيه البعض إنها عوقبت في البداية بالإيقاف عامين بسبب تناول مادة ميلدونيوم في بطولة أستراليا المفتوحة 2016، وتستحق العودة، والبعض يشعر بالغضب بسبب تجهيز كل شيء لعودة اللاعبة الروسية.

النجمة الروسية الفائزة بخمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، مع الإيطالية روبرتا فينشي في دور الـ32 ببطولة شتوتجارت المفتوحة، ويرى سايمون أن إيقافها كان شاملًا بشكل أكبر من لاعبات سابقات سقطن في اختبار للمنشطات.

سايمون قال في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي": يجب النظر إلى كيفية تعامل باقي المسابقات والروابط مع اللاعبين العائدين، حيث يعود اللاعبون للفريق ويلعبون مباشرةً، إنها ستبدأ من الصفر، وسيتأثر تصنيفها في البطولات الكبرى، لذلك فإنها ستدفع الثمن لبعض الوقت.. إذا نظرنا إلى أمر مماثل في مسابقات أخرى، فإن معظم العقوبات تتعلق بالإيقاف لنصف موسم أو لموسم كامل، أما هي فغابت لعام ونصف العام.

ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا