جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هجوم نسائي شرس على إيفانكا ترامب

الخميس 27 ابريل 2017 | 11:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
510
هجوم نسائي شرس على إيفانكا ترامب

تعرضت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لاستهجان ومهاجمة شديدة من قبل الحاضرين خلال اجتماع لها مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، ورئيسة صندوق النقد الدولي كريستين لاجارد.

إيفانكا كانت قد حاولت الدفاع عن سلوك والدها وتصريحاته خلال اجتماع لجنة تناقش أوضاع المرأة ضمن فعاليات قمة مجموعة دول الـ 20 النسائية.

خلال الاجتماع والمناقشة سرت همهمات المستنكرين بصوت مسموع بمجرد قول إيفانكا إن والدها "بطل استثنائي يدعم المؤسسة الأسرية، ويساعدها على المرور بالأوقات الصعبة".

ترامب كان قد تعرض لانتقادات واسعة بسبب موقفه من النساء وإشاراته المتكررة لهن بشكل يقلل من قيمتهن، خاصة بعد تسريب شريط له خلال الحملة الانتخابية اعتبر فيه النساء "غبيات بالطبيعة".

إيفانكا قالت: إنه رغم سماعها للانتقادات التي بثتها وسائل الإعلام لوالدها إلا أنها لا تعده معاد للنساء لها ولآلاف النساء اللواتي عينهم في مشاريعه وشركاته على مدار السنوات الماضية.. مضيفة: لقد شجعني وأتاح لي الفرصة للتطور، لقد كبرت في منزل لا يعترف بالحواجز ولا العوائق بيني وبين ما يمكن أن أحقق.

الرئيس الأمريكي كان قد وجه انتقادات لوسائل الإعلام بسبب قيامها "بتشويه صورته" خلال حملته الانتخابية للوصول إلى البيت الأبيض.

إيفانكا كانت قد التحقت بالعمل في شركات والدها بعد عام واحد من تخرجها من الجامعة، ثم التحقت بالعمل بالبيت الأبيض في إدارة والدها الشهر الماضي كمساعدة شخصية للرئيس دون راتب.. وينظر الأمريكيون لإيفانكا وزوجها جاريد كوشنر على أنهما يكتسبان المزيد من التأثير في الإدارة الأمريكية يوميا.

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
فخامة شقة «إيفانكا ترامب» في منهاتن - شقة ايفانكا ترامب
والدة ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب