جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

للعام الثالث على التوالي.. ريكاردو كاكا الأعلى أجرا في أمريكا بهذا المبلغ

الخميس 27 ابريل 2017 | 11:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
817
للعام الثالث على التوالي.. ريكاردو كاكا الأعلى أجرا في أمريكا بهذا المبلغ

حافظ النجم البرازيلي ريكاردو كاكا، لاعب وسط فريق أورلاندو سيتي الأمريكي، على مكانته كأعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي، وذلك بحصوله على أكثر من 7 ملايين دولار سنويًا.

ووفقًا لأرقام كشفها اتحاد لاعبي الدوري الأمريكي، سيحصل اللاعب - الذي لم يشارك في أي مباراة منذ إصابته في عضلات الفخذ الخلفية في مباراة أورلاندو الأولى في الموسم الجديد في مارس - على 7.2 مليون دولار في المجمل خلال 2017.

جاء في المركز الثاني بالقائمة المهاجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو الفائز من قبل بجائزة أفضل لاعب في الدوري بحصوله على 7.1 مليون دولار، يليه زميله في تورونتو مايكل برادلي قائد المنتخب الأمريكي بـ"6.5 مليون دولار ".. ويأتي في المركز الرابع الإيطالي أندريا بيرلو لاعب وسط نيويورك سيتي بـ"5.9 مليون دولار"، ثم زميله الإسباني ديفيد بيا بـ"5.6 مليون دولار".

جيوفاني دوس سانتوس، مهاجم فريق لوس أنجليس جالاكسي احتل المركز السادس بـ" 5.5 مليون دولار"، بينما جاء باستيان شفاينشتايجر، في عامه الأول مع شيكاغو فاير، سابعا بـ"5.4 مليون دولار".. وأكمل قائمة الأوائل العشرة جوزي التيدور بـ"4.9 مليون دولار"، وكلينت ديمبسي بـ"3.9 مليون دولار" والأرجنتيني دييجو فاليري بـ"2.6 مليون دولار".

ريكاردو كاكا وابنه
ريكاردو كاكا
ريكاردو كاكا
ريكاردو كاكا يصالح زوجته بقبلة رومانسية
ريكاردو كاكا يصالح زوجته بقبلة رومانسية