جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سر استعادة أنابيلا هلال رشاقتها بعد أقل من شهر على الولادة.. صور

الجمعة 28 ابريل 2017 | 04:43 مساءً
القاهرة - Gololy
2603
سر استعادة أنابيلا هلال رشاقتها بعد أقل من شهر على الولادة.. صور

أبهرت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال الجميع بظهورها الرسمي الأول على الهواء مباشرة بعد ولادتها لمولودها الرابع، وذلك خلال حفل جائزة الموسيقى العربية في نسختها الأولى، والذي أقيم على مسرح «كازينو لبنان» في بيروت.

أنابيلا فاجأت حضور الحفل والمشاهدين بسرعة عودتها إلى رشاقتها، على الرغم من أنها لم تتجاوز بعد شهر واحد على ولادتها لمولودها الجديد «إيلي»، وقد حرصت أغلب وسائل الإعلام التي غطت الحفل على التعرف على سر عودة المذيعة الشابة لرشاقتها بهذه السرعة.

وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005 أوضحت أنها لم تخضع لأي تقنيات تجميلية مساعدة للعودة إلى رشاقتها، وكشفت عن سر طلّتها قائلة إنها اتبعت تقنية غذائية تُدعى «IV Drip» بإشراف زوجها طبيب التجميل اللبناني نادر صعب.

وعن أهمية هذه التقنية قالت: «تزوّد الجسم بالمعادن والفيتامينات الضرورية، بعيداً عن الدهون والوجبات السريعة، التي أعشقها»، لافتةً الى أنّ هذا العلاج ساعدها على الشعور بالشبع خلال فترة الحمل، وهو ما مكّنها من عدم اكتساب وزن زائد.

يُذكر أن أنابيلا تزوجت من نادر صعب 14 نوفمبر عام 2009، وقد أنجبت ابنتها الأولى «ماييفا» عام 2011، ونادر جونيور عام 2011، و«جولا» في مارس 2014.

 

انابيلا هلال
انابيلا هلال
انابيلا هلال
انابيلا هلال
انابيلا هلال