جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمية صياح تودع خادمتها بحضن دافئ ورسالة مؤثرة.. شاهد

السبت 29 ابريل 2017 | 03:28 مساءً
القاهرة - Gololy
474
إيمية صياح تودع خادمتها بحضن دافئ ورسالة مؤثرة.. شاهد

ودّعت الفنانة والمذيعة اللبنانية إيمية صياح خادمتها الإثيوبية «بيكي» التي تركت منزل مقدمة برنامج The Voice وعادت لوطنها استعداداً للاحتفال بزفافها.

إيمية أعربت عن تأثرها برحيل خادمتها، وشاركت الفانز بصورة ظهرت فيها تحتضن «بيكي» معربة عن شدة ارتباطها بها في رسالة لها كتبت فيها: «بعرف انّو ما رح تقري هالكلام، قلتلّك أحلى منّو بكتير، مش ناطرة انستاغرام بس عبالي عبّر قدّام الكلّ حتّى نقدّر قيمة "عرق الجبين" وقيمة التضحيات اللّي عم تنعمل كرمال راحتنا: لمّا وصلتي على بيتنا من ٦ سنين، كنت عم قلّها للماما مش عارفة كيف بدّي أتعوّد على شخص غريب بالبيت.. وهلّأ عم قلّها».

وتابعت: «كيف بدّي أتعوّد على البيت بلاكي. حبّيناكي كتير، وتعلّقنا فيكي لأنّو ولا أهضم منّك. ضحكنا، وبكينا، وحضّرتي العرس معنا، وحضرنا دراما سوا وهيدا غرامك.. شكرا على تعبك معنا، شكرا على محبّتك وطيبتك، وشكرا لأنّو ضحّيتي هلقد.. انا مبسوطة انّك راجعة ورح تكوني عروس حلوة بس ما رح خبّي انّو زعلانة ورح أشتقلك كتير وانشاالله أقدر زورك بأثيوبيا شي يوم.. بحبّك كتيرBeky ».

فانز إيمية تفاعلوا مع الصورة بتعليقات أثنوا فيها على لفتة الفنانة الإنسانية، ومشاعرها الراقية، متمنيين للخادمة السعادة في حياتها الجديدة.

من ناحية أخرى، تشارك إيمية صياح خلال المارثون الرمضاني المقبل بمسلسين هما «ثورة الفلاحين» من تأليف كلوديا مارشيليان، وإخراج فيليب أسمر، وآخر بعنوان «أوركيديا» من تأليف عدنان عودة وإخراج حاتم علي.