جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فنانة مغربية تتهم طليق هيفاء وهبي بالترويج لشائعة زواجه منها سرا

السبت 29 ابريل 2017 | 02:04 مساءً
القاهرة - Gololy
1463
فنانة مغربية تتهم طليق هيفاء وهبي بالترويج لشائعة زواجه منها سرا

شددت الفنانة المغربية رجاء قصابني أنها لم تكن منّ روجت لشائعة زواجها من طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، والتي كانت قد انتشرت منذ إعلانها خبر خطبتها لرجل أعمال سبق وتزوج من فنانة شهيرة.

رجاء اتهمت أبوهشيمة بترويجه لهذا الخبر، وقالت: «كيف يعقل أن أروّج للخبر وأنا من نفيته أولاً قبل أبو هشيمة، الخبر غير صحيح إطلاقاً، أعتقد بأنه هو من روّج للخبر لأنه يملك مجموعة من القنوات والمجلات، كان حرياً به أن يصدر بياناً ينفي الخبر، وهو الأمر الذي لم يقم به حينها».

نجمة برنامج X-Factor بموسمه الأول تزوجت من خطيبها منذ حوالي عام، إلا أن الفرصة لم تسمح لها بالاحتفال بزفافها لأسباب كشفتها بقولها: «لم يكتب لي أن أحتفل بزواجي لكون والدي مريضاً منذ حوالي عام، الأمر الذي جعلني أستغني عن حفل الزفاف، ولو أني كنت سأحتفي بزواجي بشكل مميّز وأنيق لكن صحة والدي قبل كل شيء».

في تفس الوقت، مازالت تحرص رجاء على اخفاء هوية زوجها، وبررت وجهة نظرها في ذلك-بحوارها لمجلة سيدتي-حيث قالت: «ما الفائدة من معرفة هوية زوجي؟ هناك العديد من المشاهير الذين يحتفظون بحياتهم الشخصية بعيداً عن الكاميرات وأنا لا أختلف عنهم».

وتلبية لرغبة جمهورها في معرفة تفاصيل عن هوية زوجها، قالت رجاء: «فضول جمهوري «على عيني وعلى راسي»، كل ما يمكنني أن أقوله هو أن زوجي والحمد لله عربي مسلم من أم يونانية وهو حقاً طليق فنانة مشهورة. وهو إنسان خلوق ويحبّني، أحس معه بأنوثتي ومتفهّم لعملي وهو السبب الذي يجعلني أرفض تسليط الأضواء حول حياتنا احتراماً لقراره».

وعلى الجانب الفني؛ طرحت رجاء قصابني مؤخراً أغنية مغربية بعنوان «زعما» من كلمات ياسين حدنان وألحان حميد سلفادور، كما سجّلت أغنية وطنية تحمل عنوان «يا مغرب»، من كتابة نزار فرانسيس، وتلحين وسام الأمير، وطوني سابا، ومن المنتظر تصويرها في المغرب قريباً، بالإضافة إلى تجهيزها لأغنية جديدة مع النجم اللبناني مروان خوري، وثلاث أغاني من ألحان الفنان وليد توفيق.

 

رجاء قصابني
هيفاء وهبي مع احمد ابو هشيمة