جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

موقف محرج لزين الدين زيدان

الاحد 30 ابريل 2017 | 10:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
464
موقف محرج لزين الدين زيدان

تعرض النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لموقف محرج بعد تصريحاته الأخيرة بشأن انتخابات الرئاسة الفرنسية.

مارين لوبان، مرشحة انتخابات الرئاسة الفرنسية، ردت على تصريحات زين الدين زيدان، التي دعا فيها لعدم التصويت لها في جولة الانتخابات الثانية، وقالت: يمكن الاستماع إلى نصائح اللاعب زين الدين زيدان في مسائل كرة القدم، لكن ليس في مسائل تتعلق بالسياسة.. وفقا لما ذكرته وسائل إعلام فرنسية.

زيدان كان دعا الناخبين في وقت سابق، لعدم التصويت في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الفرنسية، للوبان، مشيرا إلى أفكارها "الراديكالية التي لن تجلب الخير"، حسب تعبيره.

زيدان سبق وأن اتخذ موقفا مشابها خلال انتخابات 2002 حين وصل مرشح الجبهة الوطنية إلى الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية، وكان في حينه والد مارين لوبان، جان ماري، معتبرا أن الجبهة الوطنية حزب لا يتوافق مع القيم الفرنسية.

المدرب البالغ من العمر 44 عاما، شارك حينها في تسجيل فيديو ضد جان ماري لوبان، الذي كان يتنافس مع جاك شيراك - الذي فاز وقتها بالانتخابات - إلى جانب العديد من الفنانين مثل الممثل جيراد دوبارديو، الموسيقي جان جاك جولدمان ومغني الراب من مرسيليا "أخناتون".. ورد جان ماري لوبان حينها على زيدان، معتبرا أنه تم التلاعب بالنجم الفرنسي من قبل أشخاص أرادوا الإفادة من شهرته كنجم.

حركة فيمن
حركة فيمن