جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريم البارودي تكشف بجرأة: هذه تفاصيل زواج أحمد سعد وسمية الخشاب السري

الاثنين 01 مايو 2017 | 09:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
2256
ريم البارودي تكشف بجرأة: هذه تفاصيل زواج أحمد سعد وسمية الخشاب السري

يبدو أن الفنانة المصرية ريم البارودي تحمل في جعبتها العديد من التفاصيل عن زواج الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد، والذي لم يؤكده أي منهما حتى الآن.

ريم قالت: «فوجئت بتلك الضجة التى حدثت والتى لا أفهم ما هو مبررها، حيث أننى ظننت أننى بمجرد أن أكتب تهنئتى لهما.. أن يستقبلا ذلك بالفرح والسرور، والسبب يرجع الى أن زواج سمية لسعد قد حدث بالفعل، ولذلك كل ما أثير عن إختراق حسابى على الفيس بوك ليس حقيقيا .. وأنا مسئولة عن كل كلمة كتبتها وأثق فيها تمامًا، بل إن أحمد سعد نفسه هو من أبلغنى بذلك .. كما أننى علمت أيضا أن سمية قالت أن ما شجعها على إتمام الزيجة هو تلك الشائعة الخاصة بى و التى تتعلق بإرتباطى».

الفنانة المصرية أضافت في تصريح لباباراتزي: « للعلم أنا على المستوى الشخصى سعيدة بإرتباطهما وأتمنى لهما كل السعادة خاصة أن ما لا يعلمه أحد أننى ساهمت فى ذلك الإرتباط بينهما فلقد كانت سمية تستعين بى -لأننا عملنا من قبل معا - كلما تتصل بأحمد ولا يرد على إتصالاتها وكنت أنا من يتصل بأحمد وأقول له (كلم سمية أو رد على سمية) وبمجرد أن حدث الإرتباط بينهما إختفت سمية ولم تعد تتصل بى رغم أن الجميع يعلم أننى أنا وأحمد قررنا الإنفصال من قبل سواء بسمية اوغير سمية ولذلك لم يكن هناك داعى لأى حساسية تجاهى لمجرد إرتباطى له من قبل، وكل منا يسعى – أنا وسعد - فى الفترة الأخيرة أن يعيش حياته الشخصية بشكل منفصل ولا أعلم لماذا لم تتصل بى سمية عقب تهنئتى لها لترد التهنئة».

ريم كشفت المزيد من التفاصيل وقالت: «كما أننى أعتقد أن سمية هى التى طلبت من سعد الإبقاء على سرية ذلك الزواج وربما الإعلان عن زواجها من سعد قد يضرها بشكل أو بآخر، وكان ينبغى أن لا تجد غضاضة فى إعلان ذلك الزواج فأحمد مطرب شهير وموهوب وله جمهوره"، أما بالنسبة لسمية فكما هو معروف فإنها ليست المرة الأولى التى تتزوج فيها بشكل سرى وهى دائماً لا تعلن عن أزواجها .. فما الفرق فى تلك المرة ؟! كما أنها لم تعلن أسماء فى زيجات سابقة .. حتى تعلن فى تلك المرة».

يُذكر أن ريم البارودي كتبت خبر زواج سمية الخشاب وأحمد سعد ثم نفت ذلك بقولها إن حسابها مسروق، ثم عادت وأكدت الخبر.

ريم البارودي
ريم البارودي و احمد سعد
احمد سعد و ريم البارودي
ريم البارودي
ريم البارودي
احمد سعد و ريم البارودي و سمية الخشاب