جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريم البارودي تؤكد توسطها في زواج أحمد سعد وسمية الخشاب.. ومصادر مقربة: هناك خلافات عائلية

الاثنين 01 مايو 2017 | 09:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
1204
ريم البارودي تؤكد توسطها في زواج أحمد سعد وسمية الخشاب.. ومصادر مقربة: هناك خلافات عائلية

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي عن مكالمة هاتفية حدثت بينها وبين الفنانة سمية الخشاب، كشفت فيها سمية عن زواجها من أحمد سعد.

ريم قالت إن سمية أكدت لها الزواج، وقالت إنها لم توافق إلا بعد أن عرفت أن ريم ارتبطت بشاب آخر، وستتزوج قريبا منه، وقالت لها ريم إنها تتمنى لها السعادة الزوجية.

وذكرت مصادر مقربة من الفنان أحمد سعد أنه دخل في خصام مع شقيقه عمرو سعد الذي عارض بشدة زواجه من سمية الخشاب، والتي سبق لها الزواج أكثر من مرة.

يُذكر أن خبر زواج أحمد سعد وسمية الخشاب أعلنته ريم البارودي على حسابها بموقع "فيس بوك"، وعادت وأكدت النبأ بمنشورين على الصفحة، وبعدد من التصريحات الصحفية، بينما نفاه أحمد وسمية واعتبرا أن الحديث في هذا الأمر خوض في تفاصيل شخصية ليس لها أساس من الصحة.

ريم من ناحيتها علقت على الضجة التي حدثت بسبب منشورها بقولها: «فوجئت بتلك الضجة التى حدثت والتى لا أفهم ما هو مبررها، حيث أننى ظننت أننى بمجرد أن أكتب تهنئتى لهما.. أن يستقبلا ذلك بالفرح والسرور، والسبب يرجع الى أن زواج سمية لسعد قد حدث بالفعل، ولذلك كل ما أثير عن إختراق حسابى على الفيس بوك ليس حقيقيا .. وأنا مسئولة عن كل كلمة كتبتها وأثق فيها تمامًا، بل إن أحمد سعد نفسه هو من أبلغنى بذلك .. كما أننى علمت أيضا أن سمية قالت أن ما شجعها على إتمام الزيجة هو تلك الشائعة الخاصة بى و التى تتعلق بإرتباطى».

وأكدت ريم على سعادتها بارتباط أحمد وسمية، وأنها تتمنى لهما كل السعادة، مشيرة إلى أنها ساهمت في هذا الارتباط، حيث كانت حلقة الوصل بينهما. متوقعة أن سمية هي من طلبت من أحمد سعد أن يكون الزواج سريا على غرار زيجاتها السابقة.

سمية الخشاب
صادق الصباح وسمية الخشاب يحتفلان بافتتاح الحلال
احمد سعد و ريم البارودي و سمية الخشاب