جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مجوهرات إيفانكا ترامب تثير الجدل.. صور

الاثنين 01 مايو 2017 | 01:58 مساءً
القاهرة - Gololy
590
مجوهرات إيفانكا ترامب تثير الجدل.. صور

زارت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ألمانيا للمشاركة في ندوة حول مكانة المرأة في الاقتصاد، بدعوة من المستشارة المحافظة أنجيلا ميركل.

إيفانكا ارتدت أقراط غير متطابقة أثناء ظهورها مع المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، مما جعلها محط أنظار الجميع وأثارت هذه الأقراط جدلا واسعا، حيث اعتبرتها صحيفة "جارديان" البريطانية أنها تحمل رسالة يجب أن تؤخذ على محمل الجد، فهذه الأقراط تمثل سلاحها السياسي.. بحسب الصحيفة.

الصحيفة، أفادت أن أقراط إيفانكا يمكن شراؤها بحوالي 500 جنيه إسترليني، ومع ذلك يمكن تقليدها أيضا بسعر يعادل سعر "ساندويتش".. مشيرة إلى أن ارتداء أقراط غير متطابقة أصبح بمثابة "ستايل جديد" هذا العام، حتى أن كبرى متاجر الإكسسوارات بدأت تنتبه لوضعه على رأس عروضها.

"جارديان" أوضحت أن هذه الأقراط غير المتطابقة بدأت تأخذ منحى سياسيا، أكثر منه جمالي، في أذني إيفانكا ترامب، في محاولة منها للظهور أنها على تواصل مع العالم الحديث.. مشيرة إلى أن إحدى رسائل هذه الأقراط غير المتباينة لإيفانكا ترامب تهدف لإبعاد تركيز وسائل الإعلام على توجيه الانتقادات لها.

الصحيفة اختتمت قائلة: إن إيفانكا بالفعل تمتلك الأموال اللازمة لتعمي الأنظار بالجواهر، لكن الأذكى من ذلك أنها تحاول أن تغوينا بهذا النوع من الأقراط البسيطة وغير الباهظة.

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب