جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

السينما الإيطالية تعرض قصة حب مارادونا

الاثنين 01 مايو 2017 | 01:57 مساءً
القاهرة - Gololy
439
السينما الإيطالية تعرض قصة حب مارادونا

يعد النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية، واحدا من أفضل من لعب كرة القدم في العالم خلال تاريخ اللعبة على مر العصور.

مارادونا احترف خلال مشواره الكروي في نادي نابولي الإيطالي، عام 1984 وأصبح معشوق جماهير النادي وجماهير إيطاليا كلها.

دور العرض الإيطالية تستعد لمفاجئة عشاق الساحرة المستديرة، بعرض قصة الحب التي تجمع بين الأسطورة مارادونا ونادي نابولي، من خلال فيلم بعنوان "مارادونابولي" الذي يسرد التجربة الإيطالية للاعب من خلال ذكريات مشجعيه، وسيتم طرحه بدور العرض اليوم الاثنين ولمدة 10 أيام.

وكالة الانباء الإسبانية، ذكرت أنه بعد 30 عاما من فوز نابولي بأول لقب له في بطولة الدوري الإيطالي في كرة القدم، كرم المخرج أليسو ماريا فيدريشي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، محبوب جماهير نابولي، بفيلم يوضح الطريقة التي أصبح بها رمزا كرويا للمدينة.

الفيلم يسرد ما يمثله مارادونا بالنسبة للمشجعين من الكبار والشباب، والشعور الذي انتابهم منذ توقيع مارادونا للانتقال لصفوف نابولي في 1984، والأثر الذي تركه وراءه في كرة القدم الإيطالية.

الفيلم يبدأ بتوقيع مارادونا لنابولي في 30 يونيو 1984، قادما من برشلونة، بعد فوزه مع برشلونة بالدوري الإسباني 1983 وكأس سوبر إسبانيا 1983، ويسرد تقديم مارادونا في ملعب سان باولو أمام 80 ألف شخص، وتتويجه مع نابولي بلقب الدوري الإيطالي عام 1987 الأول في تاريخ الفريق، وفوزه أيضا بكأس الاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا" عام 1989 "بطولة الدوري الأوروبي حاليا".

دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا