جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سر ظهور صور محمود «كهربا» مع المذيعة سارة خليفة

الاربعاء 03 مايو 2017 | 02:27 مساءً
القاهرة - Gololy
1587
سر ظهور صور محمود «كهربا» مع المذيعة سارة خليفة

حجزت محكمة جنح مصر القديمة، جلسة محاكمة اللاعب المصري محمود عبد المنعم الشهير بـ"كهربا"، لاعب اتحاد جدة السعودي، والمنتخب الوطني الأول، في اتهامه بتبديد منقولات زوجته المذيعة سارة خليفة لجلسة 30 مايو الجاري للنطق بالحكم.

دفاع اللاعب سدد 200 ألف جنيه قيمة المنقولات دون قيمة المشغولات الذهبية.. وكانت نيابة مصر القديمة الجزئية، حددت جلسة الثلاثاء لبدء المحاكمة.

تحقيقات النيابة كشفت وجود ورقة بتوقيع محمود "كهربا" على كل المنقولات في شقة الزوجية، منها شبكة ذهبية بقيمة 200 ألف جنيه، كما تقدم محامي المدعية بمستندات تفيد أنه تزوج من المذيعة سارة خليفة في يونيو 2016، وهي الفترة التي احترف فيها "كهربا" في نادي "أهلي جدة" السعودي، وشهد على زواجهما مهندس صديق اللاعب.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا من محامي زوجة "كهربا" تحرر به المحضر رقم 16440 جنح مصر القديمة لسنة 2017 يتهمه بتبديد منقولات موكلته الزوجية، بعدما تركت منزل الزوجية بسبب الخلافات الأسرية بينهما..

وتزامنا مع نظر القضية تم تداول عدة صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" للمذيعة سارة خليفة، ومحمود "كهربا" وأثارت الصورة جدلا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

لاعب نادي الزمالك السابق، رد على الصور التي تداولها وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أهلي والمخلصون أمضيت عاما ولا أروع في فريق اتحاد جدة السعودي، وفى بلدي الثاني السعودية، ووجدت كل المحبة والاحترام من الأشقاء في السعودية، بعدما أزال الله عني الغمة وكيد الكائدين بفضله وكرمه.. فقط تركيزي في الملعب مع منتخب مصر والمكان الذي سألعب فيه سواء نادي الزمالك أو أي محطة جديدة يعلمها الله وحده».

"كهربا" أضاف، «لن ألتفت للشائعات أو محاولات ضعاف النفوس للنيل من تركيزي سواء بنشر صور قديمة لزواجي الذي لم يكتمل في عام 2016 أو الزج باسمي في أخبار مغلوطة من أجل أهداف يعلمها صاحب نشر الصور في هذا التوقيت، هذا للتوضيح.. شكرًا لدعمكم وثقتكم الغالية».

محمود كهربا
محمود كهربا
محمود كهربا
محمود كهربا
محمود كهربا
محمود كهربا
محمود كهربا
محمود كهربا