جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لنادين الراسي على صورها الحميمة: إذا أذنبنا بالحب شو هالخطيئة؟

الاربعاء 03 مايو 2017 | 01:54 مساءً
القاهرة - Gololy
804
أول تعليق لنادين الراسي على صورها الحميمة: إذا أذنبنا بالحب شو هالخطيئة؟

خرجت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن صمتها وعلقت على تسريب صور حميمة لها مع الطبيب رائد لطوف.

فعلى الرغم من نفي الطبيب لوجود أي علاقة عاطفية تجمعه بنادين، أشارت الأخيرة إلى وجود علاقة حب تجمع بينهما، وذلك في تصريحاتها خلال حلولها ضيفة على برنامج "بعز العجقة" على إذاعة "أغاني أغاني" اللبنانية.

الفنانة اللبنانية قالت: "أحترم كلّ من دعم وأحبّ نادين، وكلّ من حاربها لأنّه ساعدها الى الوصول. والله يسامح كل من حاول الأذية.. الرب يحميني ويحمي أولادي، وأقول للأولاد: إذا أذنبنا بالحب شو هالخطيئة وشو هالذنب؟.. أنا إنسانة صادقة وليس لدي أي شيء لأخجل به، ولا أقوم بشيء أخجل به، إنما حفاظاً على الحياء".

وتابعت: " لماذا نحكم بالإعدام والمؤبد؟ هناك أحكامٌ مخفضة.. أنا لم أرد على الموضوع وأنا ملتزمة الصمت، لأنه أفضل شيء، فأنا لم أقتل ولم أفجر أنا أعيش بحب وأحيا بحب، بقلبٍ لا يعرف غير الحب.. وانشالله كل انسان يكون بقوتي ويتسلّح بالإيمان وبأطفاله وبأهله ومحبّيه، والحياة مستمرة.. وشو حلو الحب، يا ريت كلّنا نخطئ بإسم الحب".

وكان الطبيب رائد لطوف قد نفى في تصريحات سابقة له وجود أي علاقة عاطفية تجمعه بالراسي مشدداً على أن عائلته ترتبط بنادين بعلاقة صداقة طويلة، وقال: «نادين صديقتي وحياتي الشخصية هي ملكي وحدي، صداقتي بنادين تعود الى سنوات بعيدة والكل يعرف ذلك»، وعن تأثير هذه الصور على حياته العائلية أوضح: «في الأساس أنا لا أعرف من نشرها ومن قام بحذفها، الموضوع بالنسبة إليّ عادي وطبيعيّ جداً وحياتي مستمرة بشكل عادي ولا يوجد لدي أي تفسير حوله، وأنا أشكر تفهّم أولادي وعائلتي وزوجتي وهذا أهم شيء بالنسبة إليّ».

نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي