جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هجوم شديد على زين مالك بسبب جمعة لتبرعات

الخميس 04 مايو 2017 | 12:16 مساءً
ترجمة - Gololy
1677
هجوم شديد على زين مالك بسبب جمعة لتبرعات

تعرض النجم والمطرب البريطاني الشاب زين مالك، البالغ من العمر 24 عاما، والمغني السابق في فرقة One Direction البريطانيةن لهجوم شديد، وذلك بعد طلبه من معجبيه جمع 150.4 ألف دولار أميركي لأعز أصدقاء والدته المصابة بمرض سرطان الرئة الطرفية عائشة بوت والتي تسعى إلى تمديد علاجها في إسطنبول.

وانتقد بعض الجمهور والمتابعين للمطرب العالمي طريقته في جمع التبرعات على موقع Go Fund Me، مؤكدين أن ثروته تبلغ 38.63 مليون دولار أميركي بإمكانه دفع المال بنفسه.

وكان زين مالك، قد اشترى عام 2016، صندوقاً خيرياً في نادي برادفورد سيتي لكرة القدم باسم جده والتر برانون وجعل القسم الفاخر للأطفال المرضى والمحرومين للاستمتاع بمباريات كرة القدم، وعام 2015، جمع تمويلٍ من أجل صندوق التمويل الآسيوي البريطاني، وهو جمعية خيرية أُنشئت لمساعدة المجتمعات المحلية في جنوب آسيا.

والجدير بالذكر أن مصوري الباباراتزى، قد التقطوا مجموعة من الصور، وذلك لحظة وصول المطرب البريطاني الشهير زين مالك، العضو السابق لفريق “وان ديركشن” الغنائى الشهير لمنزل صديقته عارضة الأزياء العالمية جى جى حديد، فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، الأسبوع الماضي، حيث ظهر في الصور وهو يجلس على كرسى متحرك وتساعده إحدى مساعديه، وبدا أن ساقه اليسرى مصابة، وهو ما دفعة لاستخدام الكرسى المتحرك لكن لم يعلن عن سبب الإصابة.

جيجي حديد و زين مالك
زين مالك
زين مالك
زين مالك
زين مالك