جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد السبكي يرد على اتهامه بتسببه في انتحار عامل إنارة

الجمعة 05 مايو 2017 | 11:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
409
أحمد السبكي يرد على اتهامه بتسببه في انتحار عامل إنارة

رد المنتج المصري أحمد السبكي، على الأخبار التي ترددت مؤخرًا حول تسببه في شاب من محافظة الدقهليه يدعى عبدالقادر السيد 26 عامًا.

السبكي المتواجد حاليًا في الأراضي السعودية لأداء مناسك العمرة رد على هذه الأخبار في تصريحات صحفية قائلًا: "هذا الكلام غير واقعي.. كيف يحصل كومبارس أو عامل إنارة على مبلغ 100 ألف أو يأمل في ذلك، وعائلة المدعى عليّ كاذبة وهذا افتراء.. ولا أقول لهم إلا كلمة واحدة: "اتقوا الله".

وأضاف: "أن عملية اختيار الكومبارسات هي من مهام المخرج يسري نصر الله وليس من اختصاصه سوى تمويل الفيلم ومتابعة العملية الإنتاجية".

يذكر أن عائلة الشاب المنتحر والذي شارك في تجهيز الإنارة والسجاد والفراشات، لفيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، قالت: "إن سبب انتحاره لعدم حصوله على أجره حيث أن منتج الفيلم قام بإعطائه مبلغ عشرة آلاف جنيه كعربون وعندما طالبه بباقي المبلغ أكد منتج الفيلم له أن الدفع سيكون بعد الإنتهاء من كل مشاهد التصوير الخاصة بالفيلم، ولذا قام بالتوقيع على إيصالات أمانة وشيكات لمن يعملون معه وقدم لهم الوعود بدفع باقي المبالغ بعد إنتهاء تصوير الفيلم ودفع المنتج لباقي المبلغ إلا أنه عندما طالب المنتج رفض إعطائه شيئاً وقال له أنه حصل على شهرة ومجد مقابل تلك الأموال والمبلغ المستحق يبلغ 170 ألف جنيه على الرغم من إكمال المتوفي للعمل مع المنتج في القاهرة لفترة، مما كمان سببًا في انتحار الشاب.