جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تخسر نادين الراسي حضانة أولادها بسبب صورها الحميمة؟

الاحد 07 مايو 2017 | 01:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
2454
هل تخسر نادين الراسي حضانة أولادها بسبب صورها الحميمة؟

بعد انتشار مجموعة صور حميمة تجمع الفنانة اللبنانية نادين الراسي مع مع الطبيب رائد لطوف، ألمح طليقها جيسكار أبي نادر إلى إمكانيته استعادة حضانة أولاده منها، إلا أنه لن يفعل ذلك.

نادين خرجت عن صمتها لترد على تصريحات طليقها، بقولها: "ولادي معي بقرار من القاضي " رين مطر" بعد معارك عالحضانة و جيسكار بيحقّلّو يشوفُن ساعة خلال الأسبوع و "ويك أند" بيناموا عندو كلّ ١٥ يوم".

وأضافت، على حسابها الخاص على "تويتر": "ولأَنِّي منيحة ما عم بتصرّف عهالأساس و عم بيشوفُن بس بدّو .... أمّا بالنسبة لحياتي الخّاصة لا جيسكار و ولا حدا إلو معي".

واختتمت كلامها بقولها: "وانشالله ما يكون قاصد اللي قالو أو في شي غلط بالموضوع لإنو كلّو أوهام و كذب.. ألله يساعد .. إقتضى التوضيح !!! قال "حضانة" قال.. أيًّا ساعة؟؟ بس تحُطّ شي بإجري بيليق بالمُناسَبة".

وكانت قد انتشرت مجموعة صور حميمة مؤخرا تجمع نادين بالطبيب ائد لطوف وهو ما أثار جدلا كبيرا بين جمهورها، خاصة أنه رجل متزوج ولديه أبناء.

يُذكر أن نادين الراسي كانت قد دخلت في صراع مع جيسكار وصل لساحات القضاء، وتبادل الثنائي اتهامات وتصريحات نارية عبر وسائل الإعلام، حتى نجحت الفنانة في الحصول على طلاقها رسمياً، كما حصلت على حق حضانة طفليها.

نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي