جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حنان ترك: لم أخطط لأصبح نجمة.. وندمت على هذا الأمر

الاحد 07 مايو 2017 | 01:46 مساءً
القاهرة - Gololy
912
حنان ترك: لم أخطط لأصبح نجمة.. وندمت على هذا الأمر

حرصت الفنانة المصرية حنان ترك على المشاركة «مهرجان الشارقة القرائي للأطفال»، وقد أطلقت خلاله عدة تصريحات حول حياتها الشخصية والفنية.

حنان أكدت أنها لم تفكر يوما أن تصبح نجمة سينمائية بل كانت لها هوايات أخرى، حيث قالت: "الأمر جاء بالصدفة البحتة؛ عندما شاهدني المخرج الكبير خيري بشارة ورشحني للعمل في فيلم «رغبة متوحشة»، وكان عمري في ذلك الوقت 15 سنة.. فقد كنت أمارس الباليه وأعشق الرسم منذ الصغر، وكنت أتمنى أن أصبح رسامة عندما أكبر".

ووجهت نصيحة للأطفال بقولها: "نصيحتي للأطفال أن يحاولوا تحقيق أحلامهم واكتشاف أنفسهم، فكل منا مخلوق ليضيف شيئاً الى الكون؛ وليس مهماً أن تحقق من خلال ما تقدم مكاسب لنفسك، لأن ما ستقدمه للآخرين سيشعرك أيضاً بالسعادة".

ومن ناحية أخرى كشفت عن أهم صديقة في حياتها، والتي أكدت أنها والدتها، حيث قالت: "أهم صديقة في حياتي هي أمي، ولو عاد بي الزمن الى الوراء لالتزمت بنصائحها ونفّذت كل ما قالته لي، فقد كنت أناقشها وأعارضها في بعض الأمور، ثم اكتشفت بعد رحيلها أنها كانت محقّة في كل شيء، ولذلك أتبع أسلوبها في تربية أبنائي".

يذكر أن حنان ترك لديها 5 أبناء هم “آدم ويوسف” من زوجها الأسبق خالد خطاب، وأنجبت طفلا من زوجها السابق محمد يحيى أطلقت عليه اسم”محمد”، ثم أنجبت طفلتين من زوجها الحالي محمود مالك هما “مريم ومنى".

وكانت حنان ترك قد اعتزلت الفن منذ سنوات، وكان آخر مسلسل لها «الأخت تريز»، وقامت فيه بتقديم دورين لشقيقتين كل منهما تنتمي لديانة مختلفة.

حنان ترك
حنان ترك وزوجها
حنان ترك
حنان ترك
حنان ترك
حنان ترك