جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاروخان يُلقي خطابًا تحفيزيًا قصير على منصة TED talk كندا.. صور

الاثنين 08 مايو 2017 | 02:47 مساءً
القاهرة - فتحي خلاف
818
شاروخان يُلقي خطابًا تحفيزيًا قصير على منصة TED talk كندا.. صور

سَحر فارس الرومانسية في سينما بوليوود النجم شاروخان Shah Rukh Khan الجمهور الذي احتشد بمسرح منصة تيد "TED talk" التي يشارك فيها كافة المؤثرين حول العالم قصصهم ونصائحهم وتجاربهم الشخصية.

في كلمته التي لم تتجاوز 18 دقيقة على المسرح المعقد بفانكوفر كندا، وضّح "الملك" كيف قادته أحلامه وإصراره وحياته الشخصية إلى الوصول لما هو عليه الآن، قال ذلك ولم ينس بالطبع تغليف كلمته بالسخرية من نفسه والمزاح، مؤكدا أنه نجم سينمائي يعاني الشيخوخة في كل شيء، كما كمُن في حديثه أيضاً إشارة مبطنة إلى علامات قلق لأوضاع ما في الهند.

وفي السياق ذاته، وصفت تقارير Bollywoodlife أن الكثيرين ممن استمعوا إلى كلمة خان قد أطلقوا عليه وصف "أطرف المتحدثين" على TedX، والدليل علو الصرخات التي انطلقت مع دخوله الى القاعة علي أنغام أحد أغانيه الرائعة، بالاضافة لأدائه الرقص علي المسرح.

وقال صحيفة الصباح الكندية (فانكوفر صن) Vancouver Sun إن شاروخ كان ودود جدا على الرغم من كل الهوس المحيط به في المدينة. وكانت زيارته الأخيرة للمدينة قبل ثلاث سنوات عندما كان يصور فيلمه "سنة جديدة سعيدة" 2014.

الصحيفة الكندية -أكبر صحف كندا انتشارا، قامت بتوزيع صورًا لـ خان في جميع أنحاء المدينة، وأكدت للجمهور عبر رسالتها أنه من المتوقع أن يُتاح لهم التقاط بعض الصور السيلفي مع النجم المحبوب.

من ناحيتها، كانت جولييت بلاك، مديرة أعمال "تيد"، قد أشادت بشاروخان عبر تدوينة بحسابها على تويتر، أكدت فيها أن مشوار كفاح الممثل ذو الأصول الإسلامية قد يكون ملهماً لملايين الناس، الذين يبحثون عن مستقبل أفضل.

صور: شاروخان يعود من كندا بعد محاضرة Ted talks
صور: شاروخان يعود من كندا بعد محاضرة Ted talks
صور: شاروخان يعود من كندا بعد محاضرة Ted talks
شاروخان