جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمي سمير غانم توجه رسالة لجمهورها في أول تعليق لها بعد أنباء مرضها.. شاهد

الاثنين 08 مايو 2017 | 11:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
755
إيمي سمير غانم توجه رسالة لجمهورها في أول تعليق لها بعد أنباء مرضها.. شاهد

بعد تداول الكثير من الأنباء حول مرضها في الفترة الأخيرة، بدأ عدد كبير من جمهور الفنانة المصري إيمي سمير غانم في متابعة أخبارها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة حسابها الرسمي على موقع "انستجرام".

إيمي حرصت على توجيه الشكر لجمهورها على متابعتهم لها، خاصة بعد أن وصل عدد متابعيها على "انستجرام"، إلى 3 مليون متابع، فنشرت صورة طريفة لها وخلفها خريطة لقارة أستراليها، ومكتوب عليها "3 مليون"، وعلقت عليها بقولها: " Thank uuuuu".

جمهور الفنانة المصرية عبروا عن سعادتهم بتواصلها معهم، لكنهم طالبوها بأن تطمئنهم بنفسها على صحتها بعد تضارب تصريحات والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز وزوجها الفنان حسن الرداد حول مرضها.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صور لإيمي بعد انتشار أخبار مرضها، ظهرت فيها الفنانة مع واحدة من الممرضات أثناء تواجد والدها في المستشفى، وظهرت إيمي في الصور المنتشرة لها بدون أي ماكياج، ولاحظ الجمهور انخفاض وزنها.

يُذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز فاجأت الجمهور بخبر مرض ابنتها إيمي وكشفت بعد ذلك أن ابنتها تعاني من مشكلات في القولون والجهاز الهضمي، في حين أكد الفنان حسن الرداد ان زوجته إيمي بصحة جيدة.

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم