جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على مهنة توبا بويوكستون قبل اقتحامها مجال التمثيل.. صور

الاثنين 08 مايو 2017 | 11:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
1356
تعرف على مهنة توبا بويوكستون قبل اقتحامها مجال التمثيل.. صور

لم تبدأ الفنانة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» حياتها المهنية كممثلة، واتجهت بعد تخرجها من قسم تصميم الملابس والمسرح بجامعة معمار سنان للفنون الجميلة بإسطنبول، إلى العمل كمصممة ديكور ومسرح قبل أن تقتحم مجال التمثيل.

توبا لم تكن بعيدة عن الشاشة تماماً، حيث أنها شاركت في بعض الإعلانات التليفزيونية خلال دراستها بالجامعة، إلا أن أول تجربة تمثيلية لها كان مشاركتها في الأربع حلقات الأخيرة من مسلسل «سلطان مقامي»، وذلك عام 2003، لتبدأ بعده أولى خطواتها في عالم الشهرة والنجومية.

وبعد عدد من الأعمال الدرامية، كان مسلسل «سنوات الضياع» بمثابة انطلاقه حقيقية لها بين نجمات الدراما التركية، حيث شاركت في بطولته أمام النجم التركي بولنت إينال، وعُرض عام 2005، كما زادت شهرتها في العالم العربي وعدد كبير من دول الشرق الأوسط بعد تقديمها لمسلسل «عاصي» أمام النجم التركي مراد يلدريم عام 2007، لتتوالى بعد ذلك أعمالها الناجحة مثل «بائعة الورد»، «20 دقيقة»، «العشق الأسود»، وغيرهم.

أحدث مسلسل يُعرض لتوبا بويوكستون حالياً، هو «الجرئ والجميلة» الذي تشارك في بطولته أمام النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند».

 

توبا بويوكستون
توبا بويوكستون