جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رفضت الزواج منه مرتين.. تعرف على حبيبة باراك أوباما البيضاء.. صور

الثلاثاء 09 مايو 2017 | 10:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
681
رفضت الزواج منه مرتين.. تعرف على حبيبة باراك أوباما البيضاء.. صور

حياة الرؤساء والسياسيين مليئة بالمواقف الإنسانية والعاطفية، كما هي في الجوانب السياسية والعملية تماما، كونهم بشرا ولهم متطلباتهم وحياتهم الخاصة.

ووفقا لما نشر بـ"روسيا اليوم" نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد تقدم الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، من قبل مرتين للزواج من حبيبته بيضاء البشرة، قبل أن يلتقي بزوجته الحالية ميشيل، وظل على اتصال معها خلال السنة الأولى من علاقته بزوجته.

الصحيفة استندت إلى الكتاب الجديد الصادر عن الكاتب الأمريكي ديفيد غارو، الذي ذكر فيه أن أوباما كان على علاقة مع السيدة، شيلا ميوشي جيجز، وفقا لكتاب "أحلام من أبي" الذي يروي مذكرات الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما.. مشيرا إلى أن أوباما علاقة حب مع ميوشي منتصف الثمانينيات، في ولاية شيكاغو الأمريكية، وسرعان ما تطورت علاقتهما.. وفي شتاء العام 1986، طلبها أوباما للزواج خلال زيارته والديها.

وأضافت أن والدا ميوشي عبرا عن قلقهما من كونها ما زالت صغيرة للزواج، حيث كانت في عمر الـ 23، وأوباما يبلغ من العمر 25 عاما، لذا رفضوا طلبه.. وأخبرت ميوشي صديقها غارو، بأنها تتذكر بشكل جيد كيفية تغير شخصية أوباما، وبحلول العام 1987، عند انقضاء عام كامل على العلاقة، كان لديه طموحا كبيرا بأن يصبح رئيسا للولايات المتحدة.. إلا أنه أعرب عن رغبته وقتها بالتعرف على كامل "أمريكا الأفريقية"، لتحقيق طموحاته السياسية، حيث ذكر في كتابه أن زواجه من امرأة بيضاء قد يضر باحتمال تحقق أهدافه الطموحة.

الصحيفة أضافت، أنه بحلول الوقت الذي كان سينتقل فيه أوباما إلى جامعة هارفارد، كانت علاقتهما على المحك، ولكنه لم يكن مستعدا للتخلي عنها، فتقدم لها مرة أخرى للزواج، وطلب منها الانتقال معه إلى هارفارد.. ولكنها رفضت طلبه للمرة الثانية، حيث لم يكن لديها آنذاك إيمانا حقيقيا بمستقبل علاقتهما.. وبعد ذلك، انفصل الحبيبان نهائيا، لينتقل أوباما إلى كلية الحقوق حيث التقى بميشيل.

الكاتب ديفيد غارو ذكر أن ميوشي وأوباما استمرا في التواصل على نحو متقطع، وذلك عند وصولها إلى جامعة هارفارد للحصول على منحة دراسية.. ومع ذلك، بعد زواج باراك وميشيل عام 1992، قالت ميوشي إنهما توقفا عن رؤية بعضهما البعض، وكان الاتصال مقتصرا على المكالمة الهاتفية.

باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما