جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اعتقال شبيه ليونيل ميسي في إيران.. صور

الثلاثاء 09 مايو 2017 | 12:46 مساءً
القاهرة - Gololy
1288
اعتقال شبيه ليونيل ميسي في إيران.. صور

اعتقلت الشرطة الإيرانية الشاب رضا برستش، الأكثر شبها بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة ومنتخب "التانجو"، بتهمة إخلاله بالنظام العام.

كان العشرات قد تجمعوا حول برستش خلال عطلة نهاية الأسبوع في مدينة همدان بغرب إيران، لالتقاط صور "سيلفي" معه والاحتفاظ بذكرى الشبه الكبير الذي يجمعه بأفضل لاعب في العالم خمس مرات.. وفي ظل الإخلال بالنظام العام الذي سببه تجمع الناس حوله، اضطرت الشرطة إلى اعتقاله وحجز سيارته.

رضا برستش صاحب الـ 25 عاما، يشبه ميسي صاحب الـ 29 عاما، لدرجة أن وسيلة إعلامية أوروبية استخدمت قبل فترة صورة له باتت متداولة بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لترفقها بخبر عن النجم الأرجنتيني عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

اسم برستش ذي اللحية البنية، تداول في إيران ولاحقا في دول عدة، بعد إلحاح والده عليه قبل أشهر لينشر عبر مواقع التواصل، صورة له وهو يرتدي قميص برشلونة الرقم 10 العائد لميسي.. وقام برستش بإرسال هذه الصور الى مواقع الكترونية رياضية.. ويقول في تصريحات نقلتها وكالة "فرانس برس": "أرسلتهم ذات ليلة، وفي الصباح التالي بدأت هذه المواقع الاتصال بي وطلب إجراء مقابلات".

وأضاف: "بات الناس يرونني فعلا مثل ميسي الإيراني، ويريدونني أن أقلد كل الحركات التي يقوم بها.. عندما أخرج إلى مكان معين، يصاب الناس فعلا بالصدمة والذهول.. مشجعي كرة القدم الذين يروني في الشارع، يتوقفون لالتقاط صور شخصية "سيلفي" معي، أسعد لأن رؤيتهم لي تجعلهم مسرورين، وهذه السعادة تمنحني الكثير من الطاقة.

الشاب الإيراني يأمل في أن يحظى بفرصة لقاء نجمه المفضل، وربما الحصول على وظيفة تتيح له مساعدته والبقاء قريبا منه.. مؤكدا: كونه أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ، الأكيد أن لديه كمية من العمل تفوق قدرته على التحمل.. يمكنني أن أمثله عندما يكون كثير الانشغال.

شبيه ليونيل ميسي
شبيه ليونيل ميسي
شبيه ليونيل ميسي
شبيه ليونيل ميسي
شبيه ليونيل ميسي