جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حلمي يكشف دور منى زكي في نجاح فيلمه «عسل أسود».. فيديو

الاربعاء 10 مايو 2017 | 12:32 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1564
أحمد حلمي يكشف دور منى زكي في نجاح فيلمه «عسل أسود».. فيديو

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بعود لعدة سنوات للفنان المصري أحمد حلمي، والذي تحدث فيه عن كواليس فيلمه "عسل أسود".

حلمي كشف خلال الفيديو عن الدور الكبير الذي لعبته زوجته الفنانة منى زكي في نجاح هذا الفيلم، حيث أنه كان متردد في البداية في قبول الفيلم، وعندما علمت منى بذلك قررت أن تستفزه ليوافق عليه، فقالت له أنه لا يصلح لهذا الدور، فنجحت بالفعل في استفزازه ووافق على الدور فورا.

وأضاف أنه بعد أن وافق على لعب الدور، اقترحت عليه زوجته أن يطلق شعره ويعمل قصة "ديل حصان" ليقترب شكليا من الشخصية، حيث أنه يلعب دور رجل عاش أغلب سنوات عمره في أمريكا.

وتابع أنه بعد أن انتهى من تصوير الفيلم بالكامل اصطحبها معه لمشاهدته قبل عرضه، فأكدت له أن نطقه للغة الإنجليزية في الفيلم ليس صحيحا، فسارع بإحضار مدرس لغة إنجليزية، والذي أكد له صحة كلام منى، وهو ما جعل حلمي يقوم بعمل دوبلاج صوتي لكل الكلمات الإنجليزية التي نطقها بالفيلم مرة أخرى لينطقها بطريقة صحيحة.

يذكر أن فيلم عسل أسود من إنتاج عام 2010، وهو من بطولة أحمد حلمي وإدوارد وإنعام سالوسة وإيمي سمير غانم، ويدورالفيلم حول "مصري سيد العربي" الذي ترك مصر وهاجر الى أمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده ولديه رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات.

احمد حلمي و منى زكي
احمد حلمي و منى زكي
احمد حلمي و منى زكي
احمد حلمي ومني زكي