جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرانشيسكو توتي يحرج نادي روما

الخميس 11 مايو 2017 | 11:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
440
فرانشيسكو توتي يحرج نادي روما

كشف رامون رودريجيز مونتشي، المدير الرياضي الجديد لنادي روما الإيطالي، أن نجم الفريق فرانشيسكو توتي، صاحب الرقم القياسي في المشاركة مع نادي العاصمة على مر العصور، سيعتزل لعب كرة القدم نهاية الموسم الجاري.

فرانشيسكو توتي، أسطورة نادي روما، رفض تأكيد اعتزاله نهاية الموسم الجاري، معارضا بذلك تصريحات رامون رودريجيز مونتشي، المدير الرياضي للنادي.. وقال في تصريح له بشأن ما إذا كان سيعتزل بنهاية الموسم: "لا أعرف".

مونتشي كان قد صرح الأسبوع الماضي قائلا: هناك اتفاق مع النادي بأن هذا سيكون عامه الأخير وبعدها سيستمر مديرا، أريده بجواري لأنه جزء من النادي ويمكنه أن يوضح لي طبيعة الأمور في روما.

توتي صاحب الـ 40 عاما، كان قد انضم إلى روما منذ أن كان في الـ 13 من عمره، وشارك في أول مباراة مع الفريق عام 1993 وأصبح صاحب الرقم القياسي في المشاركة مع النادي وهدافه على مر العصور.. وقاد روما للفوز بالدوري في 2001 والتتويج بالكأس مرتين متتاليتين عامي 2007 و2008.. وينتهي عقده آخر الموسم.. وتراجعت مشاركات اللاعب الذي فاز مع إيطاليا بكأس العالم 2006، مع فريق روما بصورة كبيرة في آخر موسمين وشارك في 15 مباراة بالدوري لعب واحدة منها أساسيا.

فرانشيسكو توتي
فرانشيسكو توتي
فرانشيسكو توتي
فرانشيسكو توتي
فرانشيسكو توتي