جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول مشاركة سينمائية لديفيد بيكهام تفتح عليه النار

الخميس 11 مايو 2017 | 01:02 مساءً
القاهرة - Gololy
1142
أول مشاركة سينمائية لديفيد بيكهام تفتح عليه النار

تعرض النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، لاعب منتخب إنجلترا السابق، لهجوم حاد وانتقادات شديدة؛ وذلك بعد طرح الإعلان الدعائي لفيلم " King Arthur: Legend of the Sword"، والمقرر عرضه في دور السينما البريطانية 19 مايو الجاري.

ديفيد بيكهام، يبدو أن أولى تجاربه السينمائية لم تحظى برضا الجمهور الذي عبر على مواقع التواصل الاجتماعي عن عدم إعجابه بأدائه التمثيلي في فيلم "الملك آرثر: أسطورة السيف"، حيث ظهر بيكهام في الفيديو بملابس حربية وهو يتحدث مع النجم تشارلي هونام الذي يلعب دور الملك آرثر، بينما يحاول الأخير انتزاع السيف الأسطوري من الصخرة، وهو الأمر الذي يبهر بيكهام.

البعض وصف أداء بيكهام في الفيلم بـ"مخيب لأمال وأسوأ مشهد تمثيلي"، وكتب آخر في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الشيء الوحيد الذي استفدته من مشاهدة الفيديو هو أن ديفيد بيكهام لا يجيد التمثيل، وأعتقد أنني كنت أعرف ذلك".. وعبر آخرون عن استيائهم من مخرج الفيلم جاي ريتشي - الذي تربطه علاقة قوية بالنجم الإنجليزي - وسخر الجمهور من استغلال شهرة بيكهام كلاعب كرة قدم في التمثيل، وعلق أحدهم قائلا: "أنا أحب ديفيد بيكهام لكن لماذا يحترف التمثيل، لمجرد أنه بيكهام؟".

مخرج الفيلم جاي ريتشي، خالف كل ذلك وأشاد بأداء ديفيد بيكهام خلال وقال في تصريحات في العرض الأول للفيلم في أوروبا نقلتها وكالة أنباء "رويترز"، حين سئل عما إذا كان بيكهام يستطيع أن يحقق في التمثيل نجاحا مماثلا لنجاحه في مجال كرة القدم: يعجبني وأعتقد أنه رائع على الشاشة. أراه موهوبا جدا.

بيكهام - الذي حضر العرض الأول بصحبة ابنه بروكلين - قال عن الدور الذي يلعبه في الفيلم: أعتقد أنه سيعجب الناس، مع أفلام المخرج جاي تعرف ما ستحصل عليه، لكن هناك بضع مفاجآت وقدر من الكوميديا.

الفيلم بطولة النجوم الإنجليز تشارلي هونام وجود لو مع النجم الأيرلندي آيدان جيلن، والممثلة والعارضة الإسبانية الفرنسية استريد بيرغيس-فريسبي.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام