جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توقيع ميلانيا ترامب يكشف أسرارها الخاصة

الخميس 11 مايو 2017 | 01:04 مساءً
القاهرة - Gololy
426
توقيع ميلانيا ترامب يكشف أسرارها الخاصة

تسلط الأضواء على كل كبيرة وصغيرة خاصة بميلانيا ترامب، زوجة الرئيس دونالد ترامب، كونها اصبحت سيدة أمريكا الأولى.. ويتتبع خبراء لغة الجسد كتاباتها، لكشف أسرارا شخصية تتعلق بها من خلال خط يدها.

ميلانيا صاحبة الـ 47 عاما، كانت قد تلقت هدية من إحدى الشخصيات البارزة في الولايات المتحدة، وردت عليها برسالة شكر مع توقيع خاص ظهر أنيقاً كما في الصورة.. وبعد تلك الرسالة قررت خبيرة في الكتابة اليدوية تفسير الحقائق السرية المتعلقة بشخصية ميلانيا؛ من خلال خط يدها، ووفقاً لصحيفة "ديلي اكسبرس" يستطيع خبراء الغرافولوجي تحديد أكثر من 5000 سمة شخصية من خلال خط اليد فقط.

شيلا كورتز، الرئيس التنفيذي لمجموعة "غرافولوجي" للاستشارات في نيويورك، تتبعت الخطوط السرية لتوقيع ميلانيا، متتبعة النهج نفسه في قراءة أسرار ترامب الشخصية من خلال خط يده على مدار سنوات عديدة.. وجاءت النتائج بشكل مفاجئ، حيث أكدت شيلا أن التوقيع الخاص بميلانيا، يشبه بشكل كبير توقيع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.. ومن الملاحظات الهامة التي أشارت إليها شيلا أن التوقيع يشير إلى أن ميلانيا تتبع نسقاً أنيقاً في طريقة حياتها.

كما كشفت الملاحظات أن خط السيدة الأولى يفصح عن حرصها الشديد للحفاظ على خصوصيتها في التعامل مع الآخرين ووسائل الإعلام.. وقالت شيلا كورتز: إن ميلانيا ترامب تحظى بسرعة بديهة كبيرة، إضافة لكونها تتمتع بقدرات تفكير عالية.

ووفقاً لخبراء اللغة والغرافولوجي فإن الطريقة التي يتبعها الشخص في الكتابة، قد تكون وسيلة كافية للكشف عن طبيعته السلوكية، إضافة لقدرتها بالإفصاح عن أمراض معينة.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب