جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تيم حسن.. طلاق وزواج وبينهما فضيحة مدوية.. صور وفيديو

السبت 13 مايو 2017 | 09:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
6612
تيم حسن.. طلاق وزواج وبينهما فضيحة مدوية.. صور وفيديو

لم تنفصل الفنانة السورية ديمة بياعة عن زوجها السابق تيم حسن في هدوء، حيث اقترن انفصال الثنائي عام 2012 بفضيحة مدوية.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] تيم حسن وديمة بياعة مع طفليهما ورد وفهد[/caption]

ديمة لم تجد حرجاً في الكشف عن تفاصيل خاصة جداً من حياتها الشخصية، عندما اتهمت طليقها بخيانتها مع صديقتها الممثلة السورية نسرين طافش، مشددة على أن تيم اعترف لها بهذه العلاقة، وذلك خلال حلول ديمة ضيفة على برنامج «ولا تحلم» مع الإعلامي اللبناني نيشان، والذي عُرض في رمضان 2014.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ديمة بياعة وطفليها ورد وفهد من تيم حسن[/caption]

زواج ديمة وتيم استمر لـ10 سنوات، وأثمر عن طفلين هما «ورد وفهد»، إلا أن العشرة لم تقف حاجزاً أمام قرار ديمة بالانفصال عن تيم، بالرغم من مساعي الأخير للصلح بحسب ما أكدت خلال نفس اللقاء التليفزوني، لافتة إلى أن هذه الخيانة «ذبحتها»، لأن نسرين كانت صديقة مقربة جداً لها ولأسرتها، بالإضافة إلى عملهما معاً في مسلسل «صبايا» لأربع سنوات.

تيم -بحسب كلام ديمة- أكد للأخيرة أن نسرين هي منّ كانت تحاول التقرب منه بالرسائل والمكالمات، إلا أن هذا الاعتراف لم يزد ديمة سوى اصرار على الطلاق وبشكل نهائي، حتى أنها اعلنت ارتباطها بالمغربي أحمد الحلو بعد شهور على انفصالها من تيم، واحتفلت بعقد قرانها عليه مارس 2014.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ديمة بياعة وتيم حسن تتوسطهما نسرين طافش[/caption]

وفي الوقت الذي لجأت فيه نسرين للقضاء ورفعت قضية سب وقذف ضد ديمة بياعة، اعتبر تيم حسن خلافات ديمة ونسرين «مسلسل مكسيكي»، ووصف الموضوع بأكمله بـ«كلام نسوان»، ورفض التعليق على كل ما يخص حياته الشخصية احتراماً لسمعة ولديه «ورد وفهد»، وذلك خلال حلوله ضيفاً على الإعلامية المصري وفاء الكيلاني –التي أعلن زواجه منها حديثاً- في برنامج «الحكم».

محكمة الجنح في دبي، أدانت ديمة بياعة، في القضية التي رفعتها ضدها نسرين طافش، كما قضت بتغريم ديمة مبلغ 5 آلاف درهم بتهمة القذف ضد نسرين، بعد أن ألقت عليها باتهامات تمس الشرف دون دليل.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] تيم حسن خلال عقد قرانه على وفاء الكيلاني في مصر[/caption]

وفور إعلان تيم حسن عقد قرانه على وفاء الكيلاني، حرصت نسرين طافش على تهنئتهما، حيث نشرت صورة للثنائي، وكتبت معلقة عليها: «بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في خير ، أحلى عرسان .. قولوا ماشاء الله »، واللافت أنها متعت متابعيها من التعليق على هذا المنشور تجنباً لأي تعليقات تمس قضيتها مع ديمة بسبب اتهامها بخيانتها مع تيم.

أما ديمة فأكدت في تصريحات لبرنامج «صباح العربية»، والمذاع عبر فضائية «العربية» أنها علمت بخبر زواج تيم من وفاء الكيلاني من خلال وسائل الإعلام معربة عن سعادتها باختيار تيم للإعلامية المصرية، والتي ستصبح زوجة لوالد طفليها «ورد وفهد» حيث قالت: «فرحت من كل قلبي، لأنها ستصبح زوجة أب أولادي أتمنى لهما كل التوفيق».

ديما بياعة
ديما بياعة
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن