جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف كان اللقاء الأول بين بلقيس وزوجها قبل خطبتهما؟.. صور

السبت 13 مايو 2017 | 05:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
3098
كيف كان اللقاء الأول بين بلقيس وزوجها قبل خطبتهما؟.. صور

أكدت الفنانة اليمنية بلقيس أنها لا تعتمد على العاملات المنزلية، وتحرص على الاهتمام بتفاصيل منزلها من إعداد طعام ونظافة بنفسها.

بلقيس أوضحت أنها كانت معدّة نفسياً للزواج، ويرجع الفضل في ذلك إلى شقيقتيها المتزوجتين، بالإضافة لنصائح والدتها، ومعرفتها بزوجها سلطان قبل زفافهما، وقالت: «الأشهر الستة، أي مرحلة الخطوبة، كانت مهمة جداً وجعلتني أتعرّف إليه أكثر، كما أنني جلست مع أناس متزوجين، وعرفت منهم حلاوة الزواج ومرّه، فإلى انشغالي الدائم في الفن، لديَّ مسؤوليات في البيت، طبخ وغسيل وتنظيف... لست من النساء اللواتي يعتمدن على خادمة، فالعاملة المنزلية يمكن أن تساعدني في وقت معين وبدوام جزئي، بل إنني امرأة تحب أن تطبخ لزوجها وتغسل ملابسه وتهتم بأناقته بنفسها».

أول لقاء لبلقيس مع زوجها سلطان كان في عشاء عائلي، والثاني كان في «جَمعة» مع الأصدقاء، وقد كشفت الفنانة عن كواليس أول موعد غرامي لهما بمفردهما قائلة: «بقينا نخرج مجموعة إلى أن ارتبطنا رسمياً، فبعد الخطوبة خرجنا للعشاء للمرة الأولى بمفردنا».

الفنانة اليمنية اكتشفت أنها وقعت في غرام سلطان بعد حوالي شهر من معرفتها به، حيث شعرت حينها أنه الشخص المناسب، حتى أنها لم تجد حرجاً في الاعتراف له بحبها، وذلك بحسب ما كشفت-في حوارها لمجلة لها- بقولها: «صراحةً أنا قلت له أحبك».

«Becky» هو اسم الدلع الذي ينادي به سلطان، زوجته بلقيس، وعن أكثر ما يعجبها في زوجها، قالت الفنانة الشابة: «حِمِش».

يُذكر أن بلقيس احتفلت بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف 29 ديسمبر الماضي بحفل أسطوري في دبي.

 

عريس بلقيس فتحي
حفل زفاف بلقيس فتحي
حفل زفاف بلقيس فتحي
حفل زفاف بلقيس فتحي
حفل زفاف بلقيس فتحي