جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عادة تخلصت منها بلقيس بعد الزواج.. صور

السبت 13 مايو 2017 | 09:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
1059
عادة تخلصت منها بلقيس بعد الزواج.. صور

اعتبرت الفنانة اليمنية بلقيس «الزفّات» أجمل ما كان في زفافها، والتي ضمت زفّة العريس وأدّاها الفنان العراقي ماجد المهندس، والزفّة الخاصة بالعروس وكانت بصوت النجم الإماراتي حسين الجسمي، إلى جانب زفّة حجازية أُعِدّت خصيصاً لأهل السعودية، وزفّة مباشرة مصرية، وأُخريين مغربية ويمنية.

بلقيس اعترفت بأنها تغير على زوجها، رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، بقدر ما يغير عليها، وأثنت على تدين زوجها قائلة: «أغار عليه كما يغار عليَّ، غيرتي عقلانية وليست مجنونة، سلطان رجل مستقيم، يصلّي ويخاف الله، «الله يبعد عنّا أولاد الحرام ويقرّب منا أولاد الحلال».

العادة التي نجحت بلقيس في التخلص منها بعد الزواج هي «الفوضوية»، وعنها قالت: «كنت فوضوية في بيت أهلي، أما الآن فترين بيتي مرتّباً وكل قطعة في مكانها. واتكالية كنت، كنت معتمدة على الخدم وعلى أمي، وبتّ مهووسة بالترتيب... أستيقظ اليوم وفي بالي أنني مُلزمة بغسل الملابس وتنظيف البيت والأطباق، وتحضير الفطور والغداء والعشاء».

وفي الوقت الذي نفت فيه بلقيس حملها، شددت على أمنيتها في اختبار شعور الأمومة، وكشفت عن عدد الأطفال الذين تتمنى انجابهم-في حوارها لمجلة لها-: « ليس كثيراً... ولدين أو ثلاثة».

يُذكر أن بلقيس احتفلت بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف 29 ديسمبر الماضي بحفل أسطوري في دبي.

 

بلقيس فتحي
عريس بلقيس فتحي
حفل زفاف بلقيس فتحي
بلقيس فتحي