جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديانا حداد تحيي زفاف شقيقة أحلام بطلّة زرقاء ساحرة.. صور وفيديو

السبت 13 مايو 2017 | 03:01 مساءً
القاهرة - Gololy
1977
ديانا حداد تحيي زفاف شقيقة أحلام بطلّة زرقاء ساحرة.. صور وفيديو

أحيت الفنانة اللبنانية ديانا حداد حفل زفاف مريم الشامسي، شقيقة النجمة الإماراتية أحلام، على محمد الهاجري، بحضور عدد كبير من مشاهير دول الخليج، وذلك في المركز التجاري - دبي قاعة زعبيل ٥.

ديانا تألقت خلال حفل الزفاف بفستان أزرق طويل مكشوف الصدر حمل توقيع المصمم اللبناني فؤاد سركيس، وتزينت بعقد ماسي حمل جوهرة من نفس لون الفستان، وأسدلت شعرها بشكل زاد طلّتها جاذبية، وقد نشرت الفنانة مقطع فيديو ظهرت فيه تغني إلى جانب الفنانة اللبنانية مشاعل، مهنئة أحلام بزفاف شقيقتها في تعليق كتبت فيه: «من حفل زواج العروس مريم الشامسي أخت الغالية اختي أم فاهد ،، الف مبروك حبيبتي الله يوفقها ويسعدها وتفرحين بعيالك، مع الفنانة الجميلة مشاعل».

يُذكر أن حفل الزفاف أقيم في أجواء أسطورية، حيث تولّى منظم الحفلات والمناسبات «رياض شركس» تصميم ديكور الحفل الذي تميّز باللونين الأحمر والذهبي، واختارت العروس محل blessingonline لتصميم بطاقات دعوة الحفل، وحلوى الزفاف من تصميم وتنفيذ chocolateksa.

من ناحية أخرى، طرحت ديانا حداد مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «تؤبر قلبي» من كلمات وألحان فارس اسكندر، وتوزيع عمر صبّاغ، كما أنها تجهز لديو غنائي جديد يجمعها بالنجم الجزائري الشاب خالد، وذلك بعد الديو الأول الذي جمعهما لأغنية «ماس ولولي».