جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلا الترك تحتفل بعيد ميلادها مع والدتها.. وتتلقى تهنئة مؤثرة من والدها.. صور وفيديو

الاثنين 15 مايو 2017 | 01:43 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
2868
حلا الترك تحتفل بعيد ميلادها مع والدتها.. وتتلقى تهنئة مؤثرة من والدها.. صور وفيديو

احتفلت الفنانة البحرينية حلا الترك بعيد ميلادها هذا العام، مع والدتها السيدة منى السابر، والتي انتقلت للعيش معها بعد أن كسبت قضية حضانتها.

الفنانة البحرينية احتفلت على حسابها على "انستجرام"، بأن نشرت صورة لقلب مكون من البالونات وعلقت عليه، بقولها: "It's my birthday".

والدة حلا نشرت مقطع فيديو جمعها بابنتها، وجهت لها تهنئة خاصة، بقولها: "كل عام وإنتي بخير يابنتي الغاليه على قلبي انشالله بشوفك مرتاحة ومبسوطة علطول والله لايحرمني منك انتي وإخوانك وعسى ياخذ من عمري ويعطيكم والله يعطيني الصحه عشان اعوضكم كل لحظة راحه وامان فقدتوها وانشالله اشوفك بأعلى المراتب والنجاح في دراستك وهاد اهم من اي شي في الدنيا بحبك ياحبيبة ماما".

ومن جهته وجه محمد الترك، رسالة تهنئة مؤثرة لابنته، في أول عيد ميلاد لها دون أن يكون معها، حيث قال: "حبيت أكون اول واحد يقولك كل عام وانتي بخير اميرتي الكبيره بعيدك 15 .. في كل عيد لك كنت اول الحضور ..في كل عيد لك كنت اول من يطفىء شمعة عيد ميلادك .. في كل عيد كنت اول من يمسك بيدك لنبداء عاما جديد .. في كل عيد عاهدتك ان أكون بجنبك .. الخ.. بس في عيدك اليوم أصبحت كأي شخص يعايدك ويهنيك بعيد ميلادك.. دعونا كلنا نغني لأميرتي ونقولها "غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني.. واوعدك بعيد ميلاد احلى من الي مضوا وهديتك موجوده بانتظارك".

وأضاف: "حسبي الله ونعم الوكيل بكل من شتتنا وحسبي الله على كل من ظلمنا وساعد بلظلم حسبي الله ونعم الوكيل على كل من فرقنا وحسبي الله ونعم الوكيل بكل من قاعد يساومني فيكم علشان ترجعون ليوم الدين".

كما هنأتها زوجة أبيها، الفنانة المغربية دنيا بطمة، بهذه المناسبة، بقولها: "كل عام وانت بالف خير حلاوي عقبال مليون سنه ان شاء الله وعيد ميلاد سعيد و هديتك تستناكي فبيت العز والرفاهية والدلال يلي هو طبعا بيت محمد الترك و انا زوجته واولاده مووووواح ".

وأضافت: "والله يجمعكم من جديد ويعوضكم خير انت واخوانك بدل لي انتو فيه اصبحتم محطة مساومة ورهينه لقضاء مصالح البعض على حسابكم وكل واحد منكم متشتت فبيت غير عن الثاني بعدما كنتم في عز ودلال وتحت سقف واحد الله يكون في عونكم ولا حول ولا قوة الا بالله".

حلا الترك
حلا الترك
دنيا بطمة و حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك