جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصرع حفيدة الزعيم المصري محمد فريد فى حادث سير مروع.. شاهد

الاثنين 15 مايو 2017 | 05:48 مساءً
القاهرة - Gololy
603
مصرع حفيدة الزعيم المصري محمد فريد فى حادث سير مروع.. شاهد

أصدرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، بسرعة ضبط وإحضار قائد سيارة تسبب فى وفاة طالبة، تبين من التحقيقات أنها تدعى "مها أحمد"، وهي حفيدة الزعيم المصري الراحل محمد فريد.

وفي التفاصيل أن المجني عليها كانت تستقل سيارتها برفقة شقيقتها، وأثناء سيرهما بالسيارة هدأت من سرعتها لتخطى مطب صناعى بشارع التسعين، إلا أن شابا كان يستقل سيارته بسرعة جنونية لم ير المطب فارتفعت سيارته فى الهواء وسقطت أعلى سيارة المجنى عليها وفر المتهم هاربا، وتم نقل المجنى عليها للمستشفى لإسعافها ولكنها فارقت الحياة.

وكانت الضحية قد تخرجت في مدارس الليسيه، وإلتحقت بالجامعة الأمريكية، وإعتادت علي العودة من الجامعة إلي منزلها بمنطقة التجمع بصحبة شقيقتها بسيارتهما، عقب إنتهاء اليوم الدراسي.

وعقب إنتهاء اليوم الدراسي بالجامعة، قامت بمقابلة شقيقتها للتوجه إلي المنزل، حيث طلبت الجلوس في الكرسي الخلفي للسيارة،

وخلال لحظات بشارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس، وأثناء عبور شقيقتها أحد المطبات الصناعية، فوجئوا بسيارة تعبر المطب الصناعي خلفهما بسرعة جنونية مما ادى الى سقوطها أعلي سيارتهما.

ويأتي هذا فيما كشف شهود عيان بالمنطقة، أن السيارة المتسببة فى الحادث، أسرع قائدها بالهرب من المكان، أثناء محاولات إخراج الشقيقتين من سيارتهما المدمرة، وأكدوا أن السيارة المتسببة في الحادث كانت تسابق سيارة أخري.

حفيدة الزعيم محمد فريد
محمد فريد