جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حذاء وتمثال هدية من البوسنة لميلانيا ترامب

الثلاثاء 16 مايو 2017 | 03:43 مساءً
القاهرة - Gololy
859
حذاء وتمثال هدية من البوسنة لميلانيا ترامب

من المنتظر أن يتم تدشين تمثال بالحجم الطبيعي، لسيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، زوحة الأرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في البوسة.

صحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية، ذكرت أن السيدة الأولى في أمريكا ميلانيا ترامب، ستحصل على تمثال بحجمها الطبيعي، ليس في أمريكا، وإنما في البوسنة.. حيث أصبحت ميلانيا موضع إعجاب في البوسنة، بعد الاهتمام الكبير الذي حظيت به، خلال الحملة الانتخابية لزوجها، الرئيس الأمريكي الحالي، دونالد تراب.

الصحيفة كشفت، أنه تقديراً لكلمتها الشهيرة أمام الحزب الجمهوري، والتي كانت مطابقة لكلمة ميشيل أوباما، قام أحد مصانع الأحذية في البوسنة بإرسال زوج من الأحذية كهدية لميلانيا.. ويفكر المدير التنفيذي لمصنع الأحذية نفسه، عضو مجلس مدينة بانيا لوكا، مارينكو أوميسيفيتش، بتكريم آخر لميلانيا ترامب، وهو بمثابة تمثال بحجمها الطبيعي أمام مصنعه.. وسيقوم النحات ستيفو سيلاك - الذي نحت سابقاً كلا من دونالد ترامب وفلادمير بوتين - بنحت تمثال ميلانيا من الجبس.

أوميسيفيتش قال وفقاً للصحيفة: إنه يأمل أن يكون التمثال الذي سيرتدي حذاء فاخراً وحقيبة يد، دافعاً لميلانيا كي تقوم بزيارة إلى البوسنة.. ومن المتوقع أن يكون التمثال جاهزاً بحلول 20 يونيو المقبل.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب