جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة هشام عبدالله تهاجم الإخوان وتفضح زوجها: لن أنافقهم مثله

الاربعاء 17 مايو 2017 | 11:02 صباحاً
القاهرة_ Gololy
2330
زوجة هشام عبدالله تهاجم الإخوان وتفضح زوجها: لن أنافقهم مثله

شنت غادة نجيب، زوجة الفنان المصري هشام عبدالله، مقدم برامج حاليًا في قناة «الشرق» التابعة لجماعة الإخوان المحظورة، هجومًا حادًا على أعضاء الجماعة.

زوجة هشام عبدالله، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «لست كعمرو عبد الهادى أو وليد شرابى أو آيات العرابى، أو المجلس الثورى الكائن في تركيا، لكي أنافق الإخوان مثلما يفعل دواعش الجماعة».

وأضافت: «هذه الشخصيات كانت متصورة أنى سأنافق الجماعة مثلما يفعلون، نظرا لأن زوجي هشام عبدالله يفعل هذا في القناة التابعة للإخوان».

وتابعت: «الضمير والكرامة ميقدروش بالفلوس.. ااااه بالمناسبة بتمنى فعلا تعرفوا ترجعوا مرسى عشان تبقوا عملتوا بالفلوس اللي بتقبضوها».

جدير بالذكر أن هشام عبد الله أعلن منذ شهرين توقف برنامجه «ابن البلد» بعد أن قامت إدارة قناة «وطن»، والتي تبث من تركيا، بفصل 45 من العاملين بالقناة رسميًا، كان هو من بينهم.

وأرسلت إدارة القناة خطابات شكر لمن تم فصلهم، ومن بينهم هشام عبد الله الذي هدد بتصعيد الأمر للقضاء التركي، في حال عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة منذ 3 أشهر.

وفي نفس السياق كتب هشام على صفحته على فيس بوك: «سأعمل دائما على ان اكون صوتاً للحق وصوت المستضعفين وصوتاً للحمة ووحدة المصريين ونصرة الإسلام والمسلمين».

هشام عبد الله وزوجته - هشام عبدالله
هشام عبد الله - هشام عبدالله