جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يعتلي عرش «الأسست»

الاربعاء 17 مايو 2017 | 04:15 مساءً
القاهرة - Gololy
348
محمد صلاح يعتلي عرش «الأسست»

يقدم النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب فريق روما الإيطالي، واحدا من أقوى مواسمه الاحتراقيه مع فريقه، من خلال تسجيل الأأهداف وصناعتها لزملائه.

محمد صلاح نجم منتخب مصر، تصدر قائمة أكثر لاعبي فريق روما صناعة للفرص التهديفية في مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" هذا الموسم.

صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، ذكرت أن اللاعب صنع 71 فرصة تهديفية لفريق روما متفوقاً على البلجيكي رادجا ناينجولان صاحب الـ65 فرصة، وكيفن ستروتمان صاحب الـ46 فرصة، بينما جاء دييجو بيروتي في المركز الرابع بـ44 فرصة.

صلاح احتل المركز الثالث في قائمة أكثر لاعبي روما تسديداً على المرمى بمسابقة الدوري الإيطالي، بعدما قام بتسديد 58 كرة على مرمي الخصوم، فيما تصدر القائمة، المهاجم البوسني إدين دجيكو بـ 150 تسديدة.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 85 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على روما صاحب الوصافة قبل جولتين على نهاية المسابقة.

يشار إلى أن محمد صلاح سجل 13 هدفاً في مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" هذا الموسم، ودخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية التي أبدت رغبتها في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة أبرزها ليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح