جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

واقعة مدير مطار شرم الشيخ مع راقصة تثير الجدل.. فيديو

الخميس 18 مايو 2017 | 11:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
608
واقعة مدير مطار شرم الشيخ مع راقصة تثير الجدل.. فيديو

أثار مقطع فيديو للواء عماد البلاسي، مدير مطار شرم الشيخ، الجدل بعد انتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي،

الفيديو الذي نشره رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أظهر قيام مدير مطار شرم الشيخ بوضع النقود للراقصة خلال الحفل في صدرها في مشهد غير لمسئول، ما أثار حالة من الغضب.

المهندس محمد سعيد محروس، رئيس الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أصدر قرارا بتعيين الطيار حسام طمبور مديرًا لمطار شرم الشيخ الدولي، خلفًا للطيار عماد البلاسي.

الإعلامي وائل الإبراشي، عرض مقطع الفيديو للواء عماد البلاسي، المقال، أثناء قيامه بـ "نقوط" الراقصة، خلال حفل أقيم للعاملين بالمطار.. وقال "الإبراشي"، خلال برنامجه "العاشرة مساءً"، والمُذاع عبر فضائية "دريم": "إن تصرفات المسئولين ليست ملكا لهم، ولكنها ملك العامة، ويجب محاسبته عن أي خطأ".

اللواء عماد البلاسى، قال خلال تصريحات، للبرنامج: إن الواقعة جاءت بعد نجاحات كبيرة بمطار شرم الشيخ، أولها تنفيذ تجربة للطوارئ على مستوى عالي باشتراك جهات ضخمة بالمحافظة، بالإضافة لاستلام ترخيص المطار لمدة عامين، وافتتاح كافيتريا العاملين "خارج المطار".. والاحتفال كان للعاملين بمناسبة تحقيق نجاحات، مشيرًا إلى إنه كان هناك فقرات من بينها الراقصة، معلقاً: "أضع إيدي كده.. مش دا اللي حصل، هي مسكت الفلوس وحطتها عندها، وكانت مفاجأة بالنسبة لي، لأني قاعد في آخر "الترابيزة" وتحركها ومجيئها عندي، خدتها كده بس من مشاهدات التليفزيون إن الواحد يحيي الراقصة".

وأضاف أن الكلام المكتوب على الفيديو المتداول "فضيحة مطار شرم الشيخ"، هو ما جعله يتخذ شكلا غير واقعي، لافتًا إلى أن ما حدث كان لحظة "ارتباك"، وأنه كان حريصًا على أن يكون العاملون سعداء.